ام جودي200
ام جودي200
انا لي سنتين ونص متزوجه وبعد سنة زواجي صار عندي تكيس وضعف تبويض كل شهر كانت تتاخر فيها دورتي كنت اتامل ومايصير شي لين كرهت التحليل المنزلي بعدين توكلت على الله وبطلت افكر بالموضوع وبديت بالرقية مدة شهرين الشهر ده تاخرت علي الدورة 6 ايام جربت طريقة الكلور لمعرفة الحمل وشكيت لانه فار فورة قوية قلت خليني اجرب المنزلي يمكن يضبط معي هالمرة وطلعلي خطييييييييييييييييييييين ماصدقت عمري وقعدت سهرانة للصبح من الفرحه....بس خايفة يكون التحليل خطا قلت اصبر للاسبوع الجاي احلل دم ...لان قد صار لي حمل كاذب من قبل وخايفة يكون كذا معليش حكيت قصة حياتي ادعولي يضبط حملي ...والله ييسر للجميع والكل يحمل هالشهر يارب
انا لي سنتين ونص متزوجه وبعد سنة زواجي صار عندي تكيس وضعف تبويض كل شهر كانت تتاخر فيها دورتي...
الف الف مبرروك الله يتمم حملك على خييييير يارب
جانسو
جانسو
اسأل الله العظيم ري العرش العظيم ان يبشرني ويبشر كل من أردت الحمل عاجل غير اجل كما بشرى زكريا بيحيي بواسع رحمته انتظرت الخبر الشهر الي فات ونزلت الدوره يوم ودم اسود ومافي حمل للحين أحلل ومافي حمل وأملي بربي كبير فوضت امري اليه وتوكلت عليه ان يكتبه لي عاجل غير اجل ومن تمنت
اسأل الله العظيم ري العرش العظيم ان يبشرني ويبشر كل من أردت الحمل عاجل غير اجل كما بشرى زكريا...
امين ي رب