شوفي وانا اختك انا بديت بمشروع والله انقلب كياني صرت ماانام الليل لييييه ؟؟ لاني اخذت المبلغ من الناس المفروض اني طلبتهم يوم توفرو بعتهم .. المهم وانا اختك هالموضوع يكسب ذهبببب
او شي لازم تفتحين صندوق بريد ب100 اشتراك سنه افضل شي اذا بتطلبين من الصين طيب .. انا طلبت من موقع علي اكسبريس طيب لان شحنه مجاني بس يطول يجلس شهرين ونص اللي حاسني اني ماسجلت العنوان صح بالموقع
لازم اسم المدينه والرمز البريدي وصندوق البريد طيب ،، ولازم تجار تثقين فيهم مو اي احد تطلبين منه لازم يكون تقييم البائع فوق ال 90 رد ايجابي واذا فتحتي الصفحه تلاقين على جنب اسم البائع وتقييمه ادخلي عالتقييم وشوفي ردود المشتريين واذا دخلتي على اسمه يفتح لك المتجر حقه
عندك النظارات عليها طلبببببب انتي راسليني عالخاص وارسلك روابط بائعين اشتريت منهم وش بعد ، اي انتبهي من الكميات مو اكثر من عشر قطع تتبهذلين مع الجمارك
ههههههههههههههه ههههههه دبه اتركي الخبز لخبازه

فيه مشروع دام دمك خفيف صيري مهرج باعياد الميلاد هههههههه >>>>امزح امزح بتنسطر

إذا مرت الأيام ولم تروني... فهذه مشاركتي فتذكروني...
وإن غبت ولم تجدوني...
أكون وقتها بحاجة للدعاء...
..فادعوا لي..
دبه يادبه

شيلي الشنطة

شنطة خفيفة مثل الريشهـ

الموهييم ياقليبي

اعرف وحدة في انستقرام ان ماخاب ظني اسمها أحلام القحطآني دايم تعرض طبخاتها الروووووعة بمعنى الكلمة ، غير ان اطباقها حلووة عندها فن في التصوير والتقاط الصورة ، عاد صآروا الشركآت يطلبونها تسودي دعآيا

انتي ياعمري توكلي ع الله + الزمي الاستغفار بنية ان الله يغفر ذنوبك و يفتح لك أبواب رزقه ، الاستغفار يجلب المال وسبب في كل خير ، أي شي تشعرين انه يغضب ربك اتركيه واي شي تشعرين انه يرضي ربك افعليه ، أنا كذا إذا جيت استغفر استغفر بنية ان الله يغفر ذنوبي + الشي اللي ابيه يتحقق وياكثر الاشياء اللي تحققت لي بفضل الله ثم الاستغفار << سويت لك محآضرة مو هيك بس عآدي أموون أنا هههههههه

أختي مع ان مامعها إلا الثانوية بس كانت تقوم الليل وتستغفر طوول الوقت وسبحان الله رزقها وظيفة راتبها قريب من الثمانية ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يبارك لها ، وظيفتها بدون واسطة وبدون معهد ، واسطتها قيام الليل وياسبحآن الله الرازق

طيب وش رأيك تكوني مندوبة في انستقرام لإحدى الشركآت

الله يوفقك حبيبتي دبدوبه ويرزقك المال الوفير

داوم على "لا إله إلا أنت سُبحانك إني كُنت من الظالمين"؛ فإن لها سر عجيب في فك الكرب، ونبأ عظيم في رفع المحن
الله يوفقك حبوبه اذا عندك مهارات بالكروشيه ممكن تعرضيها او بتفورات وجتوهات للعرائس والحفلات او معجنات او حلويات قهوه
الصبر مفتاح الفرج

الساعة الآن 04:59 .