Analysis Services
اقتباس مشاركة  (شويخ2005)
ما عليج من حد انشاء تقولين بالف الى يريد يشترى اهلا وسهلا والا ما يريد السلامة في راسها على العموم حجزى لى واحد
تسلمين يالغالية وهذا من ذوقج بس

وإن شاء الله ما يمر اليوم إلا أكون منزلة التفاصيل كاملة
23-11-1426 هـ, 04:50 مساءً
 
هلا حبيبتي رفيجتي شرتها من امريكا من جم يوم ونفس السعر ماشاءالله عليج ماغليتي ولكن حبيت احذركم ان الفولت مال الحراره يكون نفس الفولت اللي عالعلبه وهل شي بسيط يعني مو يخوف لان رفيجتي حطتها وفولت البيت كان عالي فانفجرت بس عاد مو عبالكم شي جايد لا صوت بسيط وصلحتها وذوبت بحمام مائي ككاو آرو تقريبا 15 حبه واااااااااااااااي وبعدين صبته بالجهاز وقام يلف شكله ايننو عالطعم عجيب وحطت بجنبه فراوله وكيك فعلا كلنا سالناها عنه وقالت من امريكا
حبيبتي الله يوفقج
23-11-1426 هـ, 05:09 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أمثـــال)
هلا حبيبتي رفيجتي شرتها من امريكا من جم يوم ونفس السعر ماشاءالله عليج ماغليتي ولكن حبيت احذركم ان الفولت مال الحراره يكون نفس الفولت اللي عالعلبه وهل شي بسيط يعني مو يخوف لان رفيجتي حطتها وفولت البيت كان عالي فانفجرت بس عاد مو عبالكم شي جايد لا صوت بسيط وصلحتها وذوبت بحمام مائي ككاو آرو تقريبا 15 حبه واااااااااااااااي وبعدين صبته بالجهاز وقام يلف شكله ايننو عالطعم عجيب وحطت بجنبه فراوله وكيك فعلا كلنا سالناها عنه وقالت من امريكا
حبيبتي الله يوفقج

مشكورة الغالية أمثال على الرد

واسمحيلي الغالية ما رديت على الرسالة لأني قاعدة أشتغل على صور مواضيعي

وبخصوص الفولت إن شاء الله راح نتأكد منه ... والبلكات الخاصة بالفولت متوفرة الحمدالله
23-11-1426 هـ, 07:07 مساءً
 
مارديتي على يالغلا
23-11-1426 هـ, 07:25 مساءً
 
ليش زعلانه ؟ اللي يبغي يشتري من عندك اقوله درب السلامة . وردي على اخر كلامك اقول مثل ما في المثل القائل اللي على راسه بطحة يحسس عليها .
24-11-1426 هـ, 05:02 صباحاً
 


الساعة الآن 09:24 .