تخنقني العبره .... جبل على صدري وهم بقلبي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ودي افضفض لااخواتي بالمنتدى لان اللي بقلبي مااقدر اقوله لاقريب ولاصديق
تعبت من مشاكلي مع زوجي هو نار وانا شرار
طبيعتي صوتي عالي هو يشوف اني باارفع صوتي كم مره فهمته طبيعتي موقاصده مايفهم
سي الظن بشكل جنوني يتهمني بااشياء اني قاصده اوخربتها بقصد
وحتى لوحاولت اكون هاديه يستفزني بالتقصير والاهمال وهو اصلا يتكلم عن نفسه
نقلت بيت من 3شهور وهو بارد ماكمل شغل البيت من ترتيب وستاير اشتغل لوحدي اللي اقدر عليه وبعض الاشغال يبغالها رجال مولي
يتهمني انا السبب وانا مكركبه طيب ايش ذنبي تركيب ستاير غير الكنب جلست اشيل واحط لحالي قلت له تعال ساعدني قال ماتستاهلي
3شهور واحنا بكركبه

لماايهدا اناقشه يقول معليش غلطان
امس قلت اغسل غرفة الضيوف لان مغبره حلف مااغسلها لااجل لايعدم الكنب قلت له خفيف ماراح اكثر مويه لان لازم تتغسل
انا اصريت وغسلتها لان بيجوني ضيوف قام جاء وضربني وقال ماتحترمي ولامتربيه روحي لااهلك قلت له بيتي وجالسه عشان ولدي موعشانك
رفع علي عصاية المكنسه يهدد وراح
ودحين هو سافر لااهله وانا جابني عند اهلي كل ويكند كدا مره اسافرمره لا
واحس مضايقه ولاقادره اتكلم ولاعارفه كيف اتصرف
ارشدوني ياحكيمات بوضعي...
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر عذبه
مشاعر عذبه
حاسه فيك لاني اذا ناقشت يطلع صوتي حتى مع امي وخواتي بس هما عارفين انو هذا طبعي ومتقبلين اجلسي معاه وفهميه ان هذا طبعك بالنقاش وبعدين ابدا لاتسمحين له يمد يده عليك ولاتحسسينه انو لو غلط عليك بتقعدين بالبيت عشان ولدك خلي عندك قوة شخصيه وغسيل الغرفه كان اجلتيها لحد ماينام او يداوم ولاتعودينه ان كل شي ع راسك في امور لازم الرجال يسويها بنفسه يعني خليك هاديه ومروقه واطلبي منه باسلوب حلو يجي يساعدك عودي نفسك انك ماترفعي صوتك عشان يتقبل منك اي طلب تطلبيه منو والله يسعدك ويهنيك 
السنيوره909
السنيوره909
الله يسعدك
بس كل مايزعلني اروح بيت اهلي مافاد
عشان كدا قلت هالمره غير
وبخصوص شغل البيت لان تعبت ازن من 3شهوروكل مره ارد اللي بيجيني حتى اهلي مااقدراستقبلهم
وريف 111
وريف 111
الله يعينكم ويسخركم لبعض
ابقولك طريقة حلوة فادتني ... اول مانقلت للشقة ماقدرت عليها بيوم وليلة ..جبت العفش كلة حطيتة بالمقلط وبديت بغرفة النوم بس خلصت تنظيفها وترتيبها بخرتها وقفلتها واليوم الثاني ابدا بغرفة ثانية وكيذا لين خلصت .. الله يوفقك
شعلز
شعلز
واضح زوجك من النوع اللي مايصلح معاه العناد بالعكس الطيب
جربي اذا قالك لا اسكتي لااتناقشينه وسوي نفسك اخذتي بخاطرك لاتعاندينه او تناقشينه ابدا
راح يجيك ندمان. ويكلمك بعدين انتي فهميه بهدو ليش انتي تبغين كذا وكذا

لاتتضايقين ياقلبي قولي الحمدلله وادعي ربي يسخره لك
الله يصلح حاكم ويهدي سركم
السنيوره909
السنيوره909
الله يعينكم ويسخركم لبعض ابقولك طريقة حلوة فادتني ... اول مانقلت للشقة ماقدرت عليها بيوم وليلة ..جبت العفش كلة حطيتة بالمقلط وبديت بغرفة النوم بس خلصت تنظيفها وترتيبها بخرتها وقفلتها واليوم الثاني ابدا بغرفة ثانية وكيذا لين خلصت .. الله يوفقك
الله يعينكم ويسخركم لبعض ابقولك طريقة حلوة فادتني ... اول مانقلت للشقة ماقدرت عليها بيوم وليلة...
موانا بسوي كدا بس تركيب الستاير والمطبخ يحتاج لهاعامل