aneedah07
aneedah07
الحليب الطبيعي صحيح متعب بس اضمن نمو صحي وراحه من الترجيع والغازات وكمان منااااعه
silance
silance
الحليب الطبيعي صحيح متعب بس اضمن نمو صحي وراحه من الترجيع والغازات وكمان منااااعه
اختي اعذريني بس اشوفك تفكري في نفسك بس طيب طفلك ؟بالرضاعة الطبيعي تقوي مناعته وصحته وبتقلل مشاكل كثيرة منها الوفاة المفاجأة للطفل في نفس الوقت تقلل مشاكل اضراب الامعاء والغازات وهذا بيريحه ويريحك. انصحك اذا ما عندك مشاكل صحية مااااااا توقفي رجاءً. عوضي بالتغذية السليمة وخذي كالسيوم عشان عظامك. وحطي مصلحته اول لان جسمه قاعد ينبني الان وانتي يا تساعدي بهالشي وتساعدي يكون سليم الجسم والعقل وتهيئينه للنجاح لما يكبراو العكس. 
الله يحفظه لك ويساعدك الرضاعة الطبيعية متعبة صحيح بس استحضري الاجر وان الله ماراح يضيع لك تعب والله يرزقك بره يارب. 
silance
silance
اختي اعذريني بس اشوفك تفكري في نفسك بس طيب طفلك ؟بالرضاعة الطبيعي تقوي مناعته وصحته وبتقلل مشاكل كثيرة منها الوفاة المفاجأة للطفل في نفس الوقت تقلل مشاكل اضراب الامعاء والغازات وهذا بيريحه ويريحك. انصحك اذا ما عندك مشاكل صحية مااااااا توقفي رجاءً. عوضي بالتغذية السليمة وخذي كالسيوم عشان عظامك. وحطي مصلحته اول لان جسمه قاعد ينبني الان وانتي يا تساعدي بهالشي وتساعدي يكون سليم الجسم والعقل وتهيئينه للنجاح لما يكبراو العكس.  الله يحفظه لك ويساعدك الرضاعة الطبيعية متعبة صحيح بس استحضري الاجر وان الله ماراح يضيع لك تعب والله يرزقك بره يارب. 
اختي اعذريني بس اشوفك تفكري في نفسك بس طيب طفلك ؟بالرضاعة الطبيعي تقوي مناعته وصحته وبتقلل مشاكل...
عذراً اذا ردي ضايقك 😕
أم حمد حبيب قلبي
كلي حلاوة طحينيه تسمنك وتزيد حليبك بإذن الله كثري منها كلي منها عالفطور والعشاء
وكلي بر حطي غداك يوميا بر قرصان وجريش ومرقوق ومصابيب كلها تسمن وتجيب حليب والخبز خليه بر
وكلي فول سوداني يسمن
واشربي حليب طبعا كثري حليب
واهتمي بالرضاعه الطبيعيه لا تفكرين في الفطام نهائي
الله يوفقك
BSMAH90
BSMAH90
لا حرام عليك حليبك هو حق من حقوق طفلك ربي انزله بصدر رزق لرضيعك ابدا مو من حقك تحرمينه منه غير الفوائد اللي راح يحصلها طفلك من حليبك عكس الحليب الصناعي له مشاكل كثيره فكري بطفلك قبل نفسك الله يوفقك والسمنه مقدور عليها حسني نوعية اكلك وبتسمنين ان شاء الله