قليلا من وقتكم فأنا محتاجتكم بعد الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيباتي انا عندي موضوع ابغاكم تشاركوني أرآئكم جزاكم الله عني خير الجزاء واعطوني تفسير لحالتي ان أمكن مأجورين
في البدايه
رحت لأهلي بالإجازة كالمعتاد وجلسنا نسولف انا وأخواتي في موضوع وانا هبيت فيهم :angry2: قولت ليش ماتعلموني أخواتي :eek:يحسبوني اتريق وانا زعلت قلت موضوع زي هذا مايتخبى كبير ولازم اعرف(مشكله تخص اخي الكبير ومو قديمه ولا حتى سهله لدرجه استهين فيها وما ألقي لها بال >>> للتوضيح فقط ) قالت اختي بس انا قولت لك والله وقلتي كذا وكذا وزعلتي وطلبتي مني كذا
انا سراحه ما أتذكر شي قلت مو معقولة بس أخواتي الثانيات ساندوها وبعدين اخواااااااااتي مايخبون عليه أبدا اي شي الحمد لله المهم بالرغم من ثقتي فيهم ماصدقت قلت يمكن خبرتو احد ثاني مو انا قالو ...... لا
وبعد فتره
وانا ببيتي اكتشفت أشياء كثيره تصير وما أتذكرها زي ردود لي هنا بالمنتدى لما اراجعها كأني مو انا اللي كتبتها مع ان ما احد يعرف عضويتي ولا معطيتها احد حتى أخواتي وكذلك أشياء أطفالي وزوجي يقولون عليها ما اذكرها أخواتي فعلاً صادقات وانا أنسى وجاتني الحاله فجأه.

مشكلتي النسيان يصير لي شي أبد ما اتذكرررررره لو قريب كأني اسمع الخبر لأول مررره انا فعلا خايفه ((( مع العلم انا بالعشرينات )))) ابي اعرف شو السبب اللي مرت بنفس حالتي تتفضل ولا تنسوني من دعواتكم جزاكم الله خير الجزاء
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصنوبريه
الصنوبريه
والله ما ادري
اما نقص فيتامين
والا انتي تفكرين كثير لانه كثرة التفكير خصوصا بالامور السلبيه ترهق
العقل ويضيع التركيز .
Mishael1987
Mishael1987
انا زييييك صرت استحي من زوجي اذا حطيت الحاجه فمكان انسى وينها خلااااص ضاعت مرررررررررررره انسى قالو لي نقص فيتامين
ريماا&
ريماا&
حقول

ياقلبي مشكوره ع الرد
ما اعرف والله حتى طبيب سألته قال احتمال مر عليك صدمه قويه اثرت عليك >>>> انا ما اتوقع
ريماا&
ريماا&
ميشال ربي يشفيني ويشفيك وكل مبتلى لاحول ولاقوه الا بالله
لو فعلا نقص فيتامين إن شاء الله تنحل المشكلة >>>>> راح أحلل

شاكره لك ردك ^__^
أميره السلام
أميره السلام
الله يشفيك ***** الله وترجع ذاكرتك أقوى بكتير ولاتفكري كثير