سلحفاة النينجا
سلحفاة النينجا
حبيبتي الله يساعدك و يكون في عونك طفل واحد ياخذ الوقت كيف أثنين ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظهم لكم بس انا مع البناااااااات الزوج ما ينترك فترة طويلة لوحده طبيعة الرجل الفطرية و الغريزية خصوصاً إذا كان متزوج يحتاج يمارس حقوقه بإستمرار قد ما تقدري حاولي تعطيه حقوقه و أنا عارفه انو صعب شوي لكن معليش قد ما تقدري حاولي ربي يكون في عونك 😘
الشوق صعب
الشوق صعب
جزاكم الله خير خواتي، فعلا كلامكم صحيح، فكرت في الموضوع و لقيت انو غلط اتركه مده طويله، الله يعيني على تربيتهم يارب 
3hd
3hd
ليش غلط تتركينه فتره طويله الرجال وطبعه بعضهم مهمل وعديم مسؤليه والزوجه لازقه في وبعضهم حريس ومسؤل وانتي بينك وبينه ديار وساعات خليه عشان نفسك عشان ترتاحين عشان تربين اطفالك صح لاتقطعين زوجك بالاتصالات بيحس بوجودك اذا كنتي مهتمه في لو عن طريق التلفون هونيها وتهون ولدت بنتي بالغربه ورجعت عند اهلي بعد النفاس وجلست عندهم فتره بيني وبينه يوم كامل انا بالسعوديه وهو باامريكا مااقطعه اصحيه لدوامه اتطمن عليه في بريك الغداء حق المعهد اعرف وقته لانه كنا ندرس سوا ارجع اتطمن عليه نهايه الدوام اسال عن غداه وعشاه ووايش اكل وش جديده وقبل ينام اتصل عليه وعلى هذا الحل ولا حس ببعدي عنه بالعكس رجع لي بااحسن حال لانه هو بالاساس انسان طيب ومسؤل اللي اساسه كويس لاتخافين منه المهم نفسك والاطفال بس عموما المشاكل موجوده بعد الاطفال غصب بتحسي فيها اذا رجعتي بيتك هو بيسوي فيها الاب الحنون اللي مايحب الخطاء وانه يخاف على البيبي اكثر منك وامتي بعد بتسوي مثله ومنها تبدى المشاكل بس طبيعي جدااا 
نغمم1435
نغمم1435
مبروووك التؤم ويتربو بعزكم
اللحين انتي خلي عنك كل شي افرحي بعيالك واهتمي فيهم وحاولي تهتمي بنفسك بعد
طبيعي بتكون نفسيتك تعبانه لانك من ارل ماحملتي وانتي تعبانه نفسيا بس ان شاءالله كلها شهرين وترجع امووورك تمام

اڵڵۿم ݩعۉڎ ݕڪ مݩ چۿ? اڵݕڵا۽ ۉ??ڪ اڵڜڦا۽ ۉڜماٿة اڵٵع?ا۽ ۉڛۉ۽ اڵڦڞا ...
لحظة حلم
لحظة حلم
حبيبتي

انا لي تجربه تشبه تجربتك كثييير بس ماجبت تؤام ههههه

بس كنت ممنوعه عن كل شي من اول ماعرفت اني حامل وطبعا تركت بيتي و رحت عند اهلي

وصراحه تاثرت علاقتنا مرررره بعد مارجعت الاربعين كنت احس اني مو قادره ابلعه وانه مايفهمني وهو كذلك وصار بينا صراعات كثيره لان كل واحد نفسيته كانت زفت ويحتاج من يفهمه

مابي احطمك بس صراحه ضلينا شهور لين قلت لاززززم احط حد للموضوع وجلست معاه برواق وتفاهمنا وكل واحد فهم الثاني وش يحتاج وش يحب و نحاول نحقق اللي نقدر عليه وحطينا حدود و رسمنا الخطط
والحمد الله رجعت امورنا تمام وصرنا نفهم بعض ونحس ببعض يعني احس بدينا من اول وجديد واحنا نتفاهم كاننا عرسان اول مره نشوف بعض ولانعرف بعض فانا احس البعاد يسبب فجوة كبيره بين الزوجين وهالفجوة تسبب مشاكل

فانتي اول شي تسويه لما ترجعي عند زوجك خلك راييييقه نومي العيال واجلسي معاه وافهمي وش ناقصه وفهميه وش ناقصك عشان تكملو صح

لو رجعتي وكل واحد ظل ساكت المشاكل بتبدا وبتزيد

فنصيحة ابدي صح
لان الوحده بعد الولاده النفسيه زفت ويادوب تتحمل المؤسوليات الجديده وماتبي مشاكل زياده ترهقها

واذا ارواحكم تقاربت وفهمتو بعض العلاقه الزوجيه الخاصه بتزبط امورها

تحياتي
اتمنى تستفيدي من كلامي لان من تجربه وحاليا اعيدها دعواتك لي الله يسهل لي الحمل واشوف ضناي بالسلامة وارجع لزوجي عروسه