&سهام الود&
&سهام الود&
نفس المشكلة مع اختلاف بسيط ولا عندي حل الله يفرج همي وهمك ويرشدنا للصواب بس صدق لو تاخذينهم اماكن عامة تطيح حيولهم وينامون بدري او تخليهم يطولون وانت تروشيهم يلعبون يخفف من الطاقة اللي عندهم والله يعينا واياك
نفس المشكلة مع اختلاف بسيط ولا عندي حل الله يفرج همي وهمك ويرشدنا للصواب بس صدق لو تاخذينهم...
مشكوره حبيبتي على تعقيبك

الله يفرج همي وهمك

آآآميـــــــــــــــــــن

تحياتي لك
الرمش الحزين
&سهام الود&
&سهام الود&
السلام عليكم واضح ان الاولاد عندهم طاقة كبيرة وكمان دلعتيهم شوية عليك عمل جدول يومى للعب ومشاهدة التليفزيون ووجهيهم دائما وحاولى معاقبتهم بالحرمان من الاشياء التى يحبوها ومرة مع مرة ان شاء الله يستجيبوا هم لسه صغيرين هناك علاج للاطفال زائدى الحركة ممكن استخدامه
السلام عليكم واضح ان الاولاد عندهم طاقة كبيرة وكمان دلعتيهم شوية عليك عمل جدول يومى للعب...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا والله بدكتورتنا الغاليه

الطاقه موجوده عند كل الاطفال بس عيالي بزياده مو شوي الا كثير

من ناحية الدلع انا ماحبه الغلط من ابوهم الله يسامحه من يغلط واحد فيهم ويضربه شوي الا وهو يبوس فيه ويراضيه

حاولت اعاقبهم لكن بلا جدوى لكن ابي دعواتكم

اذا مافيه احراج عيوني ممكن تعطيني اسم هالعلاج

الله يسعدك يارب ولا يحرمنا من نصايحك الحلوه

اتمنى كل من يدخل موضوعي ويقرا هالمشكله يدعي لعيالي

تحياتي للكل

الرمش الحزين
&سهام الود&
&سهام الود&
ليه يصحون مع بعض دليل ان واحد هو الي يزعج الثاني ؟؟ واضح انك عطيتيهم وجه بالبدايه الين تحكموا فيك وهذا الغلط المفروض الام هي الي تكون متحكمه ومضبطته نظام اطفالها شدي عليهم كم اسبوع اتعبي بس بترتاحين باقي السنين ان شاء الله اتخذي نظام العقاب شوفي برنامج يجي بالام بي سي عن مكان الاشقياء او كرسي الاشقيا مكان يكون ممل جدا ً وبايخ إذ غلطوا تقعدين الي غلطت عليه لمده دقائق عقاب لها وتوضحين لها انه عقاب وبعد ماتخلص المده تقولين لها تعتذر ولو كررت الخطا ذكريهم بكرسي الاشقيا او مكان الاشقيا ولا تخلينهم مع بعض بالعقاب وبضرب لا وبنوم بعديهم عن بعض علشان مايصحي واحد الثاني وبشرينا بالاخبار :26:
ليه يصحون مع بعض دليل ان واحد هو الي يزعج الثاني ؟؟ واضح انك عطيتيهم وجه بالبدايه الين تحكموا...
هلا فيك يالغاليه المتغليه :)
صحيح انهم ينامون مع بعض لكن بالعكس يصحون كلهم بوقت واحد تقولين مبرمجين.....عطيتهم وجه بزياده الحين ماقدر اتكلم

تمنيت اسوي هالعقاب لكن عجزت ماعندي مكان يكرهونه وماهم من النوع الي يسمع الكلام يعني اذا قلت اقعد هنا خلاص مايتحرك بالعكس

ثواني الا وهو ناسي السالفه ومو داري اش صار لانهم صغار مو فاهمين

بحاول معاهم والله يصبرني ويساعدني على اقتحام هذي المشكله

يسلمووو عيوني على هالمداخله

تحياتي لك

الرمش الحزين
أم مسلم
أم مسلم
شوفي الرمش الحزين عيالك توهم صغااااااااااار الله يخليهم لك بيني وبينك ياحلو شقاوة الصغار الله يصلححهم

اولاً : حطي بلسانك دعوات حلوة لهم تأثر فيهم سبحان الله لو مافهموها لكن بالفطرة يفهمون
الله يصلحكم ويبارك فيكم ......

الله يخليكم لي

ومثلها كثير
ولاتنسي تدعين لهم ان الله (يطامنهم بأسمه) :)

وبعدين روقي عليهم ولاتعاقبيهم بالضرب ابد
لا خليك حاااااااااازمة بقوة وماشية على نظاااااااااااام ولا تتراخين ابدا
لاتقولين ابوهم مدلعهم لالالالالالالالا
الاب مهو عندهم 24 ساعة ولامسوؤل عن اكلهم ونومهم ووو ..

وقت النوم نووووووم لو بكوا خليهم باسرتهم وطفي النور واجلسي معهم قصي عليهم قصص
خيالية لكنها تعبر عن واقعهم مثلا
كان فيه ولد وبنت حلوووووووين وحبوبين بس مايسمعون كلام ماما يتحركوا كثير ووو
ركزي كل يوم على تصرف يسوونه يضايقك وتشوفين النتيجة كيف ...

بعدين الاكل كل واحد يجلس بالسفرة ومايتحرك بالاكل ابداااااااااااا.....ز

شوفي بلا نظام ماراح تسيطري عليهم ابدااااااااا
العصر مثلا او الصباح خليه نشاط حركي يعني يلعبون اي لعب يبدد نشاطهم
المغرب خليه للتلفزيون او الفيديو لان وقت المغرب منهي عن لعب الاطفال فيه

النوم وزعية على فترتين القيلوله قصيرة حوالي ساعه وطبعا نوم الليل الطووويل
وان شاء الله بتدعييييييييييين لي بس لاتنسين :)
أم مسلم
أم مسلم
على فكرة أحمدي ربك على نعمة الاطفال ولاتتمنين ان ماعندك وبعد أذنك راح أغير عنوان موضوعك ...