قمه
قمه
جزاك الله خيرا .... لكن اللي تحس انها فعلا بدت بالتدرج توقف ... خلاص وقفي وارجعي للاصل...
عمة ملاذ
عمة ملاذ
والله اول مره ادري ان اخراج شي من الساق اهون من لبس الربع كم بالله اختي ابي الفتوى مو تكذيب لك لاوالله بس جهلت هالشي وحابه استفيد
والله اول مره ادري ان اخراج شي من الساق اهون من لبس الربع كم بالله اختي ابي الفتوى مو تكذيب لك...
الصراحه مو عندي نص الفتوى

بس سمعته من وحده ثقه وطالبة علم نقلت لي فتوى ابن عثيمين
لاريسيا
لاريسيا
الصراحه مو عندي نص الفتوى بس سمعته من وحده ثقه وطالبة علم نقلت لي فتوى ابن عثيمين
الصراحه مو عندي نص الفتوى بس سمعته من وحده ثقه وطالبة علم نقلت لي فتوى ابن عثيمين
يعطيك العافيه ومن قال لا اعلم فقد افتى جزاك الله بخير راح اشوفها نورتيني ربي ينور بصيرتك
tuka
tuka
ياريت كان هم المسلمين عبايه أو نقاب أوتشقير أو لحيه كانت هانت مصيبتنا أكبر بككثثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرر مصيبة المسلم هي الجهل لحد الغباء ، التخلف لحد العصور البدائية ، التعصب لحد سفك دماء الأرواح البريئة مولأتفه الأسباب لااااااامن غير سبب ،التنازل لدرجة الهوان والذل ، الكذب لحد النفاق ، التفاخر لحد الكبر ، الكسل لحد العجز والشلل ،مصيبتنا هوالمسلم نفسه أصبح قيمة الإنسان المسلم أرخص من الحيوان ، لاتقولوا بسبب بعدنا عن الدين طب شوفوا اليبانيين كيف متطورين رغم أنهم ملحدين !!!!!!!!
Passionate
Passionate
والله الحلال بين والحرام بين واللي محافظ ع دينه ماراح يصير هالشي بالتدريج ع قولتك