hnoood

hnoood @hnoood

عضوة جديدة

الله يسهل علي وعليكم الولاده ابي رايكم ؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
صباح الخير جميعا
اسأل الله العلي القدير ان يبلغني واياكم بشوفة مواليدنا بأتم صحه وخلقه سليمه لازياده فيها ولانقصان ويرزق اللي ماحملت بالذريه الصالحه
قووولووو امين ...

بدخل بالموضوع
انا بكريه بإذن الله باقي لي شهرين واولد ان صرت من اهل الدنيا
وماعرف شي ابد عن الولاده اكيد تعرفن التجميل تضييق المنطقه هل اسويها ولا اخليها مع الولادات الثانيه ووو
فيه بنات قالولي اهتمي بنفسك وقت النفاس من حوايج وخرابيط ترجعين كنك اول ماتزوجتي وفيه بنات قالو سويها راح تندمين اذا ماسويتيها والله اني احترت ابي شوركم ياصاحبات الخبره وشكرا
9
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كادي الحافي
كادي الحافي
أصلا البكريه هم يخيطونك ويرجعونك زي ماكنتي لاتلعبين في نفسك بعمليات التجميل وانتي توك بكر خلي بعد الثالث او الرابع وساعتها فكري وزي ماقالو لك اهتمي بنفسك في الأربعين وراح ترجعين ولا احلى والله يسهلك.
Wesalll99
Wesalll99
لا ياحلوه لاتسوين شي اكيد راح يخيطون وانتي اهتمي بنفسك وقت النفاس ان شاءالله ماعليك الا العافيه 
امنيتي طفلى
امنيتي طفلى
رفع وانا بكريه بعد 😞وماعرف شي ان شاءالله يفيدونا 🙈
بنت جميله
بنت جميله
تجميل من اول مولود ههه لا حبيبتي ماراح يسوو لك الجرح يخيطوه لك ويضيقون بس التجميل غير مره واذا اهتميتي بأكلك وشربك بتطلعي من نفاسك عروسه والله يقومك بالسلامه
كاترينا99
كاترينا99
لا تشيلو هم المنطقة ذيك ابدا ،،غالباً يخيطو خياطه داخليه اذا احتاج الامر وخارجيه طبعاً،،
وفعلاً اذا اهتميتي بنفسك خلال الاربعين تزبط أمورك أن شاء الله وترجع المنطقه ديك مشدوده ولا أحلا،،
ولعيون البكريات حنزل موضوع كيف تهتمي بالمنطقه بعد الولاة 
الله يقومكم بالسلامه