فديت عنوونها
فديت عنوونها
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
سيلا الشوق
سيلا الشوق
زيدي عليييها ماااسك الطيييين ررروعه للبشرره الدهنيه مره الي مرتين في الاسبووع
زيدي عليييها ماااسك الطيييين ررروعه للبشرره الدهنيه مره الي مرتين في الاسبووع

من يومين بدأت استخدم ماسك الطين من هملايا وان شاءالله اشوف نتيجة حلوه
يعطيك العافية
سيلا الشوق
سيلا الشوق
احس كل هالروتين كثير ع البشره اكتفي بصابون وتونر وكريم 21 انا روتيني كذا اول ماقوم اغسل وجهي بالكلين اند كلير للحبوب وسويت تونر رز وحبوب الشوفان وشاي اخضر مع نشاء مرررره حلو للحبوب وبعدها ارطب بنيفيا الازرق لمن احطه ماحرك اوزع الكريم بطبطه زي كريم الاساس وفي نص اليوم اغسل وجهي واحط تونر ومارطبه لين وقت النوم اغسل واحط التونر وارطب بكريم 21 من ناحية النعومه تمام والبشره نضيفه وفيها نضاره بس اللي مخرب اثار الحبوب بس الحين خفت الحمدالله بس برضو مشوهه اتوقع عشان كذا تشوفي بشرتك مافيها نضاره بس اذا تبين بشره ورديه خذي المقشر بالجريب فروت من نيتروجينا رووعه قليله عليه ينضف وينعم ويخلي الوجه وردي ومفتح انا حاطته ببالي اول مايخلص غسولي ارجع اخذه - صابونه خذي غسول ابعدي عن الصابونات - تونك سوي مثل حقي وربي رووعه واذا ماتحبي الطبيعي خذي هذا - مقشر ناتروجينا بالقريب فروت - كريم مرطب نيفيا الازرق القديم او كريم 21 بس حطيه بطبطه - كريم واقي نهار و ليل ماله داعي - كريم للهالات السوداء ماقد جربت عندي هالات حول عيوني لكن خفييييفه ابيها تختفي نهائياا انا مثلك بس مو عامله لي مشكله بس مرات اسويلها ماسك بالخيار حلو افرمه واخذ المويه حقته بقطن واحطها على عيوني ب اي كريم تنصحوني يكون مجررب او خلطة مجرررربه ابعدي عن الخلطات سوي ماسك الزبادي مع العسل او الحلبه او النشاء او الخميره وايش رايكم ب كريم كولاجين ؟ اذا شايفه بشرتك تحتاجه خذيه
احس كل هالروتين كثير ع البشره اكتفي بصابون وتونر وكريم 21 انا روتيني كذا اول ماقوم اغسل وجهي...
حلوو التونر عجبني بجربه ان شاءالله
بالنسبة للصابونة قبل ايام غيرت روتيني اشتريت كريم مرطب و مقشر وغسول كلهم من كلين بفيتامين سي غيرت اللي بالليمون وكبداية عجبني ارتحت عليه
لما يخلص المقشر بشتري اللي من ناتروجينا واجربه
يعطيييك العافية
سيلا الشوق
سيلا الشوق
استمري ع هالروتين دامك شفتي له نتايج حلوه بس شيلي كريم 21 لانو دهني ، انا مثلك بشرتي دهنيه وبنفس الوقت حساسه استخدم لها صابونيه اخذتها من هنا بالمنتدى وللبقع استعملت كريم افالون والدوكين قبل النوم بشرتي صارت صافيه وفيها نضاره ونصيحتي لكِ اذا تبغي نضاره طبيعيه كل يوم ع الريق خذي لك عصير برتقال فرش مع جزر وشوفي كيف النضاره.
استمري ع هالروتين دامك شفتي له نتايج حلوه بس شيلي كريم 21 لانو دهني ، انا مثلك بشرتي دهنيه...
كريم 21 ممتاز ناسبني كثير لكن استبدلته بكريم مرطب من كلين قلت اجرب اذا طلع احلى من 21 بستمر عليه
كريم افالون والدوكين قرات لوحده تقول سألت صيدلي وقال ماينفع الكريمين مع بعض لانهم نفس الشي للتبيض
ووحده قالت استخدمت الكريمين هيه وبنتها واخواتها بعد ماخلصو منها سمروا اكثر من اول وطلعت لهم حبوب
عصير البرتقال من فتره ف بالي قرأت موضوع هنا بالمنتدى عنه وعجبني
وان شاءالله ببدأ فيه من بكرا
يعطيك العاااافية
سيلا الشوق
سيلا الشوق
وعليكم السلام .... ماشاءالله روتينك حلو ما اظن ان المشكله فيه جربي تنظفين جسمك من الداخل ابتعدي عن الاكل الضار والمشروبات الضارة لان لو كانت المشكلة داخليه مستحيل ينفع معها اي كريم او صابونه جربي الشراب الاخضر كل اللي جربوا يقولوا انه يعطي نضارة للبشرة ويصفيها افضل من انك تخسرين فلوسك على المنتجات اللي ما راح تنفعك دام ان المشكلة من جوا ···· بالتوفيق حبيبتي وان شاء الله توصلين لصفاء البشرة اللي تبينه ♥
وعليكم السلام .... ماشاءالله روتينك حلو ما اظن ان المشكله فيه جربي تنظفين جسمك من الداخل ابتعدي...
ان شاءالله بجربه و مع عصير البرتقال ويكون ضربت عصفورين بحجر واحد هههه
ويسسلموو يعطيك العافية