اقتباس مشاركة  (gulfpearl)
الغالية بالنسبة للشحن بيكون علينا الشحن من المصدر للامارات أو من الامارات الينا ؟
هلا حبيبتي

أنا خبرتكم أكثر من مرة إنه أنا من الإمارات ومن أبوظبي ما عارفة ليش الكل يفكر إني من برة
بالنسبة للشحن إنتوا ما تتكلفون غير الشحن من أبوظبي إلى أي إمارة 30 درهم أما بالنسبة للأخوات المقيمات في أبوظبي التوصيل علّي مجاناً
أما باقي الدول الخليجية حسب كل دولة
تحياتي
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
الغاليه شمس أنا بغيت الساعه رقم 34 بنيه علي ذهبي وبغيت الشنطه رقم 76 اللون البني أنا من بوظبي ممكن تطرشيلي كيف اطرش لج الفلوس 000مشكووووره
طلب لجميع البنات أرجو منكم تقدير عملي وحجم الرسائل التي تأتيني يومياً من طلبات واستفسارات وغيرها يرجى منكم رجاء خاص جداً من تريد أن تطلب أن تطلب طلبيتها على الخاص وليس على العام ، لن أقبل أي رسالة ولن آخذها بعين الاعتبار كل من تطلب طلبيتها هنا في هذا الموضوع ، من تريد أن تطلب يجب أن يكون بيني وبينها كلام ثقة وكلام جاد بالنسبة للشراء ويجب أن يكون على الخاص

وشكراً لكم واعذروني بس والله ما ملحقـــــــــــ ـة من كثر الطلبات والحمد لله وما شاء الله
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

بنات اليوم 26/12/2005 ووآخر موعد لاستلام الطلبات مع المبلغ المدفوع مقدماً يوم 2/1/2006 ، اللي تريد تطلب يا ريت تسرع في طلبيتها وبإرسال المبلغ لأني ما أريد أتأخر على البنات اللي يريدون بضاعتهم توصلهم قبل العيد ، يوم 3/1/2005 رح أطلب الطلبية

يعني وصول البضاعة لكم في الوقت المحدد يعتمد عليكم

شكراً لكم ومني لكم أطيب تحية

أرجوا من البنات اللي طلبوا طلبيات أن يرسلوا الحوالات البنكية في أقرب وقت ممكن إذا اكتملت الطلبات قبل الوقت المحدد سأطلبها فوراً

تحياتي

الساعة الآن 08:31 .