لولا ستر ربي ولدي كان حيروح مني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

ماني عارفه كيف اكتب انتبهو علي اطفالكم من المفاتيح أنا عندي ولدين ربي يحفظهم واحد سنتين والثاني عشره شهور. كنّت رايحه المطبخ معايا صحون وولدي الكبير معايا. وزوجي جالس يسمع أغاني وولدي الثاني علي سريرو قدام ابوه ولما وصلت المطبخ اسمع الولد الي عن ابوه يصرخ ويبكي ولا قام ولا شالو جالس يسمع أغاني وهذاك من كثر البكا عيونو حمرت جئت اجري اشرفو واشيلو ماكلمو دقيقتين وولدي الكبير يقفل باب المطبخ بالفتاح والساعة. 2في أليل من فين ألاقي احد يفتحو أنا من الخوف حسّيت ماني قادرة أفكر ولا اعمل شي وزوجي يصرخ عليا أنا السبب كالعاده كل شي عليه ويخبط الباب برجولة مافي مقفل وكسرنا الباب بالمطرقه نحاول فيه مو راضي شفالتي كانا نايمه ضحيتها أعطيتها الصغير وانا أكلم ولدي أقوله افتح الباب مو فااااهم سنتين إِيش فهمه ويدق علي رجال ويجي يفتح الباب أنا خفت علي ولدي يمسك سكين او يعمل شي بس صرت استودعو ربي وادعي ياااارب لا تاخدو مني. والحمدالله الباب لمل انفتح ابغا اخرج اجري شيل ولدي طبعا بعدها جاه يصرخ زوجي ماحد يعتمد عليكم وأنتو وأنتو قلتله الولد يبكي شيلو او أعطي المصاصه جنبك في نفس الغرفة مانع قادر تقوم يابنات أنا تعبت أكون الام ولاب في نفس الوقت مايبغا يشيل مسؤوليتهم حمام ماااافي ادخل اول دخلت الولد بس يبكي عادي جالس يتفرج عليه خرجت من الحمام هذا يبكي وهو جالس يلعب في الايباد ولا كان شي تعبت حتي نومي معاهم كل شي معاهم المفاتيح شلتها مرا الأبواب كلها مفتوحة بس المشكلة الحمام إِيش اعمل فيه اخاف يدخل ومانتبه أنا ماعندي بانيو او مويه في مكان بس اخاف يدخل راْسه في كرسي الحمام ملفي حل أقفل الكراسي بشي ولا إِيش اعمل لاتقولو مفاتيح وعلقيها جمب الباب أنا كنت عامله كدا بس ذي كدا خرجت اجري ونسيت المفتاح مااااينفع أجازف اذا عندكم حل دلوني أنا بس خايفه من كراسي الحمامات والمطبخ اشيل السكاكين في دولاب فوق مايلخق ويابنات الادويه في اخليها ماني عارفه ابغا شي مرتفع علشان مايخصلها
36
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الحمد لله

الله يحفظه لك يارب

سوي لك علاقه فوق وحطي فيها المفاتيح

لاتخلين كل شي مفتوح خاصةَ الحمام
حبك سكن وجداني
حبك سكن وجداني
الحمام سويلك مزلاج صغير فالباب من فووق يشرا جاهز وانتي تركبيه وشيلي المفتاح
راضيه بحكم الله
راضيه بحكم الله
الحمد لله على سلامته وحبيت افيدك واي وحده يحصل معاها مواقف زي كدا طفل يتحبس او مصعد يعلق على طول دقي الدفاع المدني يجوكي على طول ويفتحو صارت معي حبيت افيدكم
ام حمود وسلوم
ام حمود وسلوم
الحمدالله ع سلامته سوي القفل من فوق اللي من غير مفتاح اكيد تعرفيه
محتاره900
محتاره900
حلو اقتراح الاخت اللي قبلي. مزلاج للحمام

وابوهم قوليله لما اكون مشغوله ولا بالحمام مايضرك تمسكه 5 دقايق الين اجي