اياااام

اياااام @ayaaaam

عضوة جديدة

حياتي ع طول حزينه وعمري ماكنت كذا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ي حوائيات
ودي افضفض شوي عن حياتي تعبانه وعند كأبه مللت عيالي وزوجي مني اي شي لو صغير اكبره دايماً شايله هم ومزعوجه صحيح عندي ظغوط بس ودي اوسع صدري وحالي كل يوم في سوء الهم ركبني وصار شعري اكثره شيب
واهملت كثير من واجباتي وصرت بعزله ع طول لحالي افكر وافكر مدري انا صايباني نفسيه والا ايش....
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة بوجودي
أميرة بوجودي
الله يشفيك ويفرج همك وجميع مرضى المسلمين ويشفيني يارب ،،وش الأعراض اللي تحسي فيها
أميره السلام
أميره السلام
اختي لإ تفكري كثير وخلك مرتاحة وطبيعية الله يفرج همك شغلي سورة البقره يوميا وحصني نفسك ولاتنعزلي لأنه بيزيد الاكتئاب أخرجي واستانسي وغيري ويوم يومين وان شاء بترجعين زين بفضل رب العالمين لاتنسي الدعاء
احاسيس غير
احاسيس غير
الله يريح قلبج يارب
حبيبتي خلج ع الاستغفار والبقرة

واطلعي نقاهه يمكن محتاجة تشمين هوا
مشاعر دافئه ~
مشاعر دافئه ~
الله يريح قلبج يارب حبيبتي خلج ع الاستغفار والبقرة واطلعي نقاهه يمكن محتاجة تشمين هوا
الله يريح قلبج يارب حبيبتي خلج ع الاستغفار والبقرة واطلعي نقاهه يمكن محتاجة تشمين هوا
انا مثلها بس كيف مممنوعه من كل شي حتى المشي بالحوش طقت روحي من جد
ولا خواتي كل شوي يتهاوشون معي الله يهديهن

ولا احد اقعد معه ولا احد يحبني والمستشفى وضعي خطير وعندي مراجعات وشايله هم من يصمل ويتحمل يوديني لكل موعد

ملينا من هذا الهرج

ماعندكم الا اقرو كتاب مهارات ولا خلوني ساكته بس احسن
نجمة سماااي
نجمة سماااي
حبيبتي الأخت مشاعر دافئه أكيد بنقول اقرؤا سورة البقره لأن كلام الله فيه شفاء لجميع الأمراض العضويه والنفسيه وانتي جربي بنفسك اقرئي سورة البقرة في البيت كل ثلاث أيام وستلاحظين الهدوء والسكينة والراحة