LadyDreams
LadyDreams
الصدق والامانه من اهم الصفات اللي لازم تتصفبها التاجره الناجحه واللي تبا الله يوفقها في تجارتها

والله يوفق الجميع لمايحبه الله ويرضاه :)
الغلـــــا
الغلـــــا
فعلاً اختي كلامج صحيح ويا ريت كل التاجرات يلتزمن الصدق والأمانة في وصف المنتج وعرضه على الناس.
فعلاً اختي كلامج صحيح ويا ريت كل التاجرات يلتزمن الصدق والأمانة في وصف المنتج وعرضه على الناس.
-----------------------------------------------------------------------
انزين حبيبتي انتي كتاجره الحينه لو يت وحده وقالت فلانه اخذت من عندها مثلا البخور ومرره ما يسوى وكله غش بتزعلين ......؟؟؟

وغير جذيه هل ياترى في نظرج تكلمتي بكل صراحه عن بضاعتج .......؟؟
الغلـــــا
الغلـــــا
ما شاء الله موضوع مهم وحيوي وأحب النقاش في هالمواضيع لكن عندي سؤال : متى نقدر نعتبر التاجرة غشت ؟ ومتى نعتبرها ما غشت ؟ هنيه لازم تكون فيه معايير ومقاييس .. لأنه لو انفتح المجال لهالأمر بيصير الوضع فالتوه كل وحدة بتنقهر من وحدة بتسبها وبتتهمها بالغش وبتشهر فيها يعني ممكن تدخل الأهواء الشخصية ، والمنافسات الداخلية بين التاجرات بالنسبة لي متى أعتبر التاجرة تغش في الحالاات التالية : 1- تدعي أن البضاعة صناعة بلد مميز ثم تجدين البضاعة صناعة الصين وغيره. 2- تدعي أن البضاعة أصلية في حين أنها تقليد 3- تماطل في ارسال البضاعة لك بعدما أرسلت لها المبلغ ثم تختفي بعد ذلك 4- ترسل لك منتج آخر مختلف تماما عن الذي عرضته لك بالصور أما الحالات التالية ما أعتبرها غش وحرام إنه التاجره يشهر فيها وينقطع رزقها على هالسبب: 1- مسألة الأذواق الشخصية فاللي ما يعجبج ممكن يعجب غيرج 2- سؤء استخدام الزبونة للمنتج في حين إنه التاجرة تستخدمه وما تواجه مشاكل 3- لما تكون التاجرة من البداية موضحة مستوى بضاعتها لكن الزبونة تتخيل إنه البضاعة أكثر جودة مما هي عليه 4- لما تبيع التاجرة بسعر غالي لا يعتبر غش ، وسألت أنا شيخ عن هذي الجزئية وقالي هذا مال حلال طالما انه البضاعة موجودة في السوق ولا يحتكرها وإنما تتعارض مصلحة الزبونة مع التاجرة التاجرة تبا الربح والزبونة تبا الأوفر وسبق ونزلت موضوع بخصوص هالشي على هالرابط: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=403510 وعموما خواتي خذوا حذركم من هالمسائل لأنها ممكن إنها تؤدي إلى الفتن والعداوات يعني لازم يكون في ضوابط لهالمسألة ما تكون فالتوه
ما شاء الله موضوع مهم وحيوي وأحب النقاش في هالمواضيع لكن عندي سؤال : متى نقدر نعتبر التاجرة...
--------------------------------------------------------------------------
لا اختي ان شاءالله ما بتستوي عداوات واحنا كلنا مثل عايله كبيره في بيت

واحد ولازم يستوي سوء تفاهم بس ان شاءالله ما بنوصل للفتن والعداوه
الغلـــــا
الغلـــــا
الصدق والامانه من اهم الصفات اللي لازم تتصفبها التاجره الناجحه واللي تبا الله يوفقها في تجارتها والله يوفق الجميع لمايحبه الله ويرضاه :)
الصدق والامانه من اهم الصفات اللي لازم تتصفبها التاجره الناجحه واللي تبا الله يوفقها في تجارتها...
----------------------------------------------------------------------
ان شاءالله يا اختي والله يوفق كل انسان يشتغل من ضميره
من زماااان
من زماااان
--------------------------------------------------------------------------------- ان شاءالله اختي الغاليه اكون عند حسن ظنج فيني وتعجبج بضاعتيه بس ابغي رايج ياترى هل انغشيتي من المنتدى ..؟؟؟هل تقدرين تذكرين اسم التاجره ؟؟ واذا ما تقدرين شو السبب.......؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------- ان شاءالله...
هلا وغلا ماشاء الله أكيد بتعجبني بضاعتك من خلال إطلاعي على ردود البنات الكل يمدح في بضاعتك

وتعاملك الذوق وهذا إللي شجعني أتصل فيك وأطلب وأنتي أول تاجره أتعامل معها ,,, وبالعكس اللي تنغش

تذكر إسم التاجره وتحذر البنات من التعامل معها,,,

ودمتي,,