اقتباس مشاركة  (روح العطور)
الحمد لله عمري ما نزلت موضوع ويلست امدح في بضاعتي

وحتى لو كنت ابيع شي وتي الزبونة تسالني شو مفعولة اقولها بكل صدق اذا هو زين او لا

الحمد لله عمري ما غشيت حد وكل الي تعاملو معاية مستانسات

موضوعج حلو اختي اتمنى التوفيق للجميع

تحياتي
----------------------------------------------------------------------------
بصراحه اختي انتي اكثر وحده مدحنها البنات لي ولله الحمد

لاني كنت ابغي اخذ كذا شغله من عندج وقبل حبيت استفسر

والكل مدح في بضاعتج كان شيل او ثياب او قطراات

وان شاءالله اول ما افضى بيكون هناك تعامل بيني وبينج

باذن الله بس من نوع ثاني .............................. ..

والله يوفقج ياربي وتسلمين على مرورج قلبي
اختي الغلا شكرا على موضوعج

صديقتي شرت من المنتدى اشرطة بسام فتوح اللي ذبحونا فيه ..

التاجرة الله يهديها حاطه لها ديباجات وكلام وايد .. ان واضح ومفهوم والصوت مسموع بوضوح..

طلع الشريط الصورة مب واضحة + الصوت لا يسمع جيدا + الأشرطة تسجيل سيئ + ومقطع منه وايد ..

مع ان الدورة تسجيل في تسجيل وما كو شريط اصلي والتاجرات يبيعونه من 200 ورايح والشحن على البنت هذا شي . مع ان تكلفة الشريط الفارغ عندنا بالبحرين بدينار واحد واستديو التسجيل ياخذ على التسجيل للمسرحية كاملة شريطين يعطيج اياه 4 دنانير

والألبسة كمان فيهم غش.. بتقول التاجرة حرير اصلي وكذا وكذا تالي الوحدة تكتشف ان نايلون وهذي صارت لي بمنتدى ثاني .

الكل يحط على العضوات ويكتب عنهن كلام سيء بس التاجرات ما حد يقدر يتكلم عنهن تدرين ليش !

لان العضوات ما يحبوا يخربوا سمعة التاجرة بعكس التاجرة لو صادها موقف مع احدى العضوات اللي الظروف تمنعها

وفعلا العضوة عندها ظروف تمنعها من اتمام عملية الاستلام او الشراء فتغسل شراعها غسااال والكل يساعدها

وهذي صارت لي بمنتدى ثاني لما ماقدرت استلم مع اني مأكدة الحجز ودافعة نص الفلوس .. ذبحتني وقلت لها خلي الفلوس عندج حلال عليج وفعلا ما شفتها ردت فلوسي ولا تكلمت بالموضوع وانا ما رديت عليها ابدا .

تحياتي لج على الموضوع

:: هذا والحمد لله ::

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
اقتباس مشاركة  (جويا جويا)
اشاء الله عليكي يالغلا
موضوعك روووعه وهام جداااااااااااا
من اول قراءتئ للعنوان ضحكت كتير
عارفه ليه ؟؟؟؟؟
لان لسه حالا امبارح في موقع اخر غير حواء نزلت موضوع مضمونه مشابه الي حد كبير لموضوعك بعنوان (((( ياتاجرات المنتدي اتقووا الله ..)))
مش عارفه ممكن تكوني شوفتيه بس انا مقدرش اقول اسم الموقع هههههههههه هطرد من الموقع

ولكن للاسف الغي الموضوع

المهم فعلا كلامك صح ميه ميه ..............
والمفروض ان اي واحده تشتري بلضاعه من اي تاجره تكتب موضوع عن رايها بالبضاعه وبكل صراحه ......

كان لسه من كم يوم اخت بالمنتدي ذمت قمصان جويا واخدتها من احدي التاجرات هنا ...... وزلك لعدم التزامها بالالوان المطلوبة وان البضاعه غير

ياريت نتقي الله ياريت
ولازم نكون عارفين ان الرزق ده نصيب كل واحد هياخد نصيبه ... لازياده ولا اقل ....

واهم شئ الصراحه
والله لسه واحده كانت بتسالني عن بودر اماندا لشرائه ونصحتها بلاش ....
نصحتها بالكيم فقط بالرغم من ان كان ممكن استفيد من زلك بس مارضي ابعت بضاعه تكون غير لائقه بي وليست علي مستوي

والف شكر يالغلا انا سمعت كتير بيشكر فيك وفي دخونك وان شاء الله راح يكون مابينا تعامل بعد العيد ياقمر
============================== ===============
لا والله ما قريت الموضوع وليش الغووه ..؟؟؟؟

اما عن القمصان اختي العزيزه بعطيج رايي وراي كم وحده انا كلمتهن بهالخصوص

السبب هو الفرق في اذواق بنات الامارات خاصتا وبنات الخليج عامتا عن اذواق بقية
الدول العربيه
اولا الناس اذواق .............

ثانيا فيه بنات متعودات على ماركات عالميه وانا من ضمنهن وراح اتكلم عن نفسي

انا بصراحه اهم شي عندي الاندر وير والقمصان انهن يكونن ماركه ..تعرفين لانه

يكونن ملاصقات للجسم فلازم ابغي شي يريحني ..........المهم مره اخذت قمصان

نوم من اخت في المنتدى وكانت تمدح فيهن واااااايد وانهن راقيات ومن هالكلام

بس يوم وصلن لي انصدمت انهن عاديات ومش ذاك الزود ..........وطبعا ما قدرت

البسهن واللي سويته اني طرشتهن هديه لوحده اعرفها ........ما تتخيلين اشكثر عجبنها القمصان لدرجه قالت لي تبغي رقم الحرمه تشتري منها............

عيل الفرق في الذوق والعاده يلعب دوورعلشان جذيه المشاكل هذي تستوي بالنسبه للملابس يعني الاخت مش قصدها تغش بس هي في نظرها هالشي راقي..........

اما عن التعامل لي الشرف اتعامل معاج اختي الغاليه في اي وقت ..............
اقتباس مشاركة  (جنااااان)
عادي فديتج اسألي على راحتج لأن هالأسئلة تثري الموضوع وتعطي انطباع عن التاجرة، وفي النهاية كلنا بنستفيد من تجارب بعضنا.
والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وانا عارفة انج ما تقصديني انا بالذات وان المقصود من الأسئلة معرفة انطباع التاجرات والاستفادة من بعضنا

طالما ان دخونج كان عليه اقبال ليش تلغينه؟ هل لمجرد انه ما عجب وحدة ولا ثنتين خلاص ما بتبيعينه؟ دامنج قلتي انه كان عليه اقبال اذاً فهو مرغوب وممكن تييج طلبات من اللي اشتروا منه قبل، فهل بتقولين لهم انا خلاص ما ببيعه لأنه ما عجب غيركم؟ !

صح بحاول اني اسوي شي أحسن منه لكن اذا القديم عليه اقبال ما ألغيه.

والله يوفق الجميع
============================== ================

سبحان الله كل انسان لازم رايه مختلف عن الثاني وانا اشكرج من كل قلبي على صراحتج وردودج السريعه على اسئلتي................
اما بالنسبه للالغاء للاسف هذا اعتبره عيبي بس مااقدر اغيره اي شي اذا حسيت

انه فيه ناس يذمونه بحاول اني اعدله واذا ما قدرت الغيه عادي لو خسرانه ...........

الله يوفقج ياربي ويرزقج على قد نيتج .................
اقتباس مشاركة  (فراولة سويت)
اختي الغلا شكرا على موضوعج

صديقتي شرت من المنتدى اشرطة بسام فتوح اللي ذبحونا فيه ..

التاجرة الله يهديها حاطه لها ديباجات وكلام وايد .. ان واضح ومفهوم والصوت مسموع بوضوح..

طلع الشريط الصورة مب واضحة + الصوت لا يسمع جيدا + الأشرطة تسجيل سيئ + ومقطع منه وايد ..

مع ان الدورة تسجيل في تسجيل وما كو شريط اصلي والتاجرات يبيعونه من 200 ورايح والشحن على البنت هذا شي . مع ان تكلفة الشريط الفارغ عندنا بالبحرين بدينار واحد واستديو التسجيل ياخذ على التسجيل للمسرحية كاملة شريطين يعطيج اياه 4 دنانير

والألبسة كمان فيهم غش.. بتقول التاجرة حرير اصلي وكذا وكذا تالي الوحدة تكتشف ان نايلون وهذي صارت لي بمنتدى ثاني .

الكل يحط على العضوات ويكتب عنهن كلام سيء بس التاجرات ما حد يقدر يتكلم عنهن تدرين ليش !

لان العضوات ما يحبوا يخربوا سمعة التاجرة بعكس التاجرة لو صادها موقف مع احدى العضوات اللي الظروف تمنعها

وفعلا العضوة عندها ظروف تمنعها من اتمام عملية الاستلام او الشراء فتغسل شراعها غسااال والكل يساعدها

وهذي صارت لي بمنتدى ثاني لما ماقدرت استلم مع اني مأكدة الحجز ودافعة نص الفلوس .. ذبحتني وقلت لها خلي الفلوس عندج حلال عليج وفعلا ما شفتها ردت فلوسي ولا تكلمت بالموضوع وانا ما رديت عليها ابدا .

تحياتي لج على الموضوع

:: هذا والحمد لله ::
============================== ===============
هلا اختي الغاليه بصراحه سبق وسمعت هالموضوع من وحده اعرفها

ومثل ما قلتي هي بعد قالت انه الاشرطه ما كانن واضحات وبعد العدد مش كامل

وبعض السيديهات ما كانن يشتغلن ...............

تعرفين شو في خاطريه ...........؟؟؟ اخاف اقول والقالي هزبه من المشرفات .............................. ....

في خاطريه يسوون نظام في القسم باسم لن تمر الا من خلالي ............

يعني اول شي يتم الفحص على البضاعه بعدين تنعرض في المنتدى..........

على الاقل نضمن انه كل شي ينعرض مر من جهاز التفتيش<<<< جمارك

هي فكره صعبه وااااايد بس والله لو شي اراده وحركه من المشرفات والاداره الفكره باذن الله بتنجح ....................

الساعة الآن 11:46 .