* تاج الوقار *

* تاج الوقار * @tag_alokar_1

عضوة شرف في عالم حواء

ولدت ولكن !! ماهو الافضل لطفلي اتمنى المساعده منكم......

الأمومة والطفل

السلام عليكم
هلا باخواتي الغاليات اتمنى تساعدوني فانا محتاره في شيء واتمنى تريحوني
اخواتي انا ولدت والحمدلله :icon28: :icon28: ولي اسبوع و3ايام جبت ولد والحمدلله كلنا بخير وعافيه ولكن!! محتاره عندما اخلص من الاربعين هل استمر في الرضاعه الطبيعيه فقط ام اخلط يعني مره طبيعي ومره صناعي اريد الافضل لطفلي والاصح له خصوصا اني ربة بيت يعني ممكن مااقدر دائما ان ارضعه طبيعي بسبب انشغالي ولكن مايهمني صحة طفلي ماهو الافضل له اتمنى تجاوبوني بكل صراحه والله يعطيها العافيه ويجزاها كل خير التي ترد وتساعدني انا بانتظاركم
8
823

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(Tweety)
(Tweety)
مبروك أختى و حمد لله على سلامتك انت و المولود
انصحك اختى و لأنك ربه بيت يعنى ما فيه شئ يمنعك عن الرضاعه الطبيعيه ... انت موجوده دايم معاه افضل انك ترضعيه طبيعى و بالتوفيق
~دااانه~
~دااانه~
الرضاعه الطبيعيه افضل ..
لن بعض الاطفال لمن تدخلي لهم صناعي .. يرفضو الطبيعي بالاخير ..
وبعد الرابع لمن تبدئي بالعصير وغيره .. راح تعطيه غير الحليب لمن تكوني مشغوله ..
ومبروووووووووك الله يخليه لك ..
المشتاقة الى الجنه
الف مبوك ويتربى بعزكم ان شاء الله .

اختي والله مامثل الرضاعه الطبيعيه اجر لك وصحة لطفلك .

بس الأفضل ان تعوديه على الرضاعه ولو مره واحده يوكيا ومو شرط تعطينه فيه حليب اعطيه مخلوط الماء والسكر او التمر والماء((مفيد جداً لحديثي الولاده فلا تهمليه )) او العصير اذا كبر بإذن الله .

ولأن الواحد لايعرف ضروفه فمن الممكن ان تخرجي وتتركيه لظروفك اما مستشفى او سوق او ...وفي هذه الحاله يعطى رضاعه .
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
لا شىء افضل من الرضاعة الطبيعية
لا تدخلى اى البان صناعية
رضعيه كل ساعتين 10 دقائق من كل ثدى
عليكى ان تكثرى من السوائل ليزداد اللبن عندك
اقرئى مواضيعى عن الرضاعة الطبيعية
ان شاء الله تفيديك
وفى انتظار اى استفسار لديك
بارك الله لك فى طفلك
أم سوافي
أم سوافي
نصيحه خالصه لوجه الله من قلب ام محروق ما قدرت ترضع ولدها لانها موظفه..............عليك فقط بالرضاعه الطبيعيه.......

انا فترة إجازتي كنت أرضعه فقط طبيعي....ولما رجعت الدوام كنت أشفط الحليب و أخليه له لليوم الثاني....بس ما قدرت أكمل لأكثر من 5 شهور لان مع الشفط يقل الحليب ...سبحان الله الشفط مب مثل الياهل لما يرضع من أمه تراها تدر الحليب اكثر كل ما رضعت....

اذا انت في البيت ليه تحرمينه من حقه.....و أتقي الله فيه....

ممكن لما يكون نايم تشفطين له رضعه او اكثر و تحفظينها بالفريزر...وتعطينه لما تكونين برى او مشغوله.....ولاتنسين الاعشاب لانها مريحه للغازات في هالفتره

اللهم بلغت ...اللهم فأشهد....

بصراحه قلبي يعورني حيييييييييييييييييييييل من الحريم اللي يرضعون صناعي وهم في البيت!!