الي عندها طريقة الكنافه حقت المطاعم تدخل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يابنات حواء

زي ماهو مذكور بالموضوع ابي طريقه الكنافة تبع المطاعم الي تتسوى مع العشاء ان شاء الله انكم عرفتوها االي عندها طريقتها تسدحها ولها دعوه من قلبي
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umkatakit
umkatakit
حبيبتي افركي الكنافه اللي بالكيلو مع السمن الفارم وجيبي صينية تيفال صغيره وحطي فيها الكنافه وزعيها زين واضغطي وبعدها اضيفي القشطه اللي تحبيها او الكيري الجره او موز وقشطه وغطي من من فوقها بطبقه ثاني كنافه وتكون اقل من الطبقه الأولى طبعاً مع ضغط خفيف وبس حطيها على الار من فوق لين تشوفين الأطراف شقرت وصارت ذهبيه أقلبيها في صحن ورجعيها تتحمرفي نفس القلايه
شوي ماتاخذ وقت حطيها في صحن التقديم واضيفي الشيره وبألف عافيه على قلوبكم .
إحساس دآفي
إحساس دآفي
سويت نفس طريقتك بالزبط ماطلعت نفسها وحاولت اكثر من مرره بس كل محاولاتي بائت بالفشل
تجي مقرمشه مو زي المطاعم احس كان فيها طبقه عجينه مدري كيف نفسي اعرف لها
وتكون لينه وطعم الحشوه فيه سر عجزت اعرفه

مشكوره ياعمري الله يسعدك
لازلت ابي مشاركات البنات الي عندهم خلفيه
umkatakit
umkatakit
غريبه انا دوم اسوي نفس الطريقه هذي والنار تكون متوسطه وتطلع ألذ من حق المطاعم ..!!

حتى انا اضيف ملعقة سكر بودره للقشطه أحياناً .. واضيف رشة فانيليا للشيره الثقيله

ويمكن انتي ما تحطين كمية سمن كافيه او كمية الكنافه قليله اذا حطييتيها في القلايه ..؟؟

عموماً عشان تطلع معك طريه سواءً اللي بالصاج او الفرن اذا صبيتي عليها الشيره غطيها شوي ..

حبيت أفيدك .
PINK ROSE !
PINK ROSE !
الكنافه اللي يسونها تجي جاهزه في صحون
هم بس يضيفو القشطه و يحمروها ع عين البوتجاز
ام الشامه
ام الشامه
نصيحه اشتريها من المحلات الي تسوي الكنافه اللي تجي بصحون صغيره هما عادي يبيعوها جاهزه وحتى الكريمه تبعها اشتريها من عندهم وحطيها بالثلاجه ماتخرب لوتجلس شهر وسويها على عين البوتجاز ولاتخليها تطول دقيقتين وهي جاهزه