هذي وصفه اسمها((المحلـــى ))..

تجيبي 2زبده وتذوبيها بالقدر على الناروتضيفي لها كأس دقيق وتحركيها لحد مايتشقر على نارهاديه مرررره..
بالخلاط حق الطماطم تخلطي جبن كرافت صغيرتشيدرمقطع صغير ونص الخلاط تمرمطحون وشوي مويه عشان ينخلطون زين...
هذي الخطوه تسويها مرتين ...يعني تعبي الخلاط مرتين بالتمروالجبن والمويه وتخلطيهم ..
بعدها تصبيهم على الزبده والدقيق وتحركيهم كويس وتوطي النار عليهم مررره لمدة ساعه ونص أو ساعتين وتقلبينهم بين الفينه والأخرى حلوه صح..
المهم لماتحسي أنه استوى خلاص ضيفي لها م ك حبة البركه وإذا حبيتي فلفل أسود مطحون ...

إذا شرحي مو واضح خبريني أوضح لك..
وأنوووواع الدفاء مع القهوه ياسلاااااااااام
وبالهناءوالعافي ه على قلوبكم ..
صباح الخير اخواتي انا ممكن اضيف معاكم القرصان بنكهات مختلفه وطبعا طريقته جدا سهله نروح للمقادير....
دقيق بر .. ماء للعجن .. رشة ملح .. وبس تعجيننهم وتخلينهم يرتاحون شوي افضل
جهزي الزيت عالنار وافردي مقدار قرص من العجين(بحجم قرص الخبز العادي)ضعيه على النار دعيه حتى يتحمر وقلبيه على الجهة الثانيه نفس الشي حتى يتحمر
وكذااااااا حتى تخلص الكميه.................. ....
جيبي زبديه وقطعي القرصان الى قطع صغيرة واضيفي السمن البلدي واعجنيهم بيدك بقوة.... هذه الخطوات الاولى....
طبعا بامكانك تضيفين النكهات الي تبين انا عني اموت عليه باللبن (خاصة لبن الغنم الطازج)
وممكن تضيفين بدل اللبن العسل الاسود الاصلي برضو جنااااااااان
وممكن تضيفن الخلطة السريه ههههههههههههههه هههههه والي هي (الاقط )واكيد تعرفونه هذا اختي يبيلك تحطينه مع مويه من الليل مع شوية لبن ووقت الاستخدام تضيفنه للقرصان وتطلع حامضه وجنااااااان بعد
هذا الي انا قدرت عليه اليوم مع ملاحظة انو بعد اضافة اللبن او العسل اوغير تقومين بفرك القرصان بيدك حتى تمتزج جيدا واتمنى انو عجبكم الي انا نزلته لكم وتحياتي لكم حبايبي
الله يعطيكم العافية جميعا والله راح تحلى الجلسة في هذا البرد أم عاصم شبت النار وجهزت

القهوة وجابت بعض مما عندها وكمان نونو نونو ما قصرت جابت بعض أكلاتها يالله همتكم

يابنات ومشكووووووووووو وورين مقدما

مشكورة اختي ام عاصم والله هذه من خبرات الوالدة الله يخليها لي و****لله بعد كم يوم انزلكم طريقة المرقوق كمان اذا ودكم واذا ماتبون على راحتكم واحاول كمان اتذكر من الاكلات الشعبيه وانزلها لكم عن قريب وتحياتي لكم
نونو نونو هاتي اللي عندك من أكلات نبغى نجمع أكبر عدد ممكن منها ومشكووووووووووو ورة

الساعة الآن 12:58 .