@--@
@--@
^وش تواجههم ؟ صعبه ترى هالأمور بين الخوات توغر الصدور

اختي انتي سحينه الماضي مو قادره تتخلصين من اثاره السلبيه رغم ان ربي عوضك

وهذا ابتلاء والله , مو قادرة تستمتعين مهما أنعم ربي عليك

لا خلاص انسيهم و انسي حركآتهم و اذا تبين تبردين قلبك قولي الحمدلله يارب ارسل لي رزقي لحد عندي ما احتجت دلالة . قولي على مسمع منهم طبعا

بس تعالي انتي ليه متأكده انهم يتآمرون ضدك؟ ويسوون حركات ؟ وش هالحقد معقولة انتي ما سويتي لهم شي ؟؟

مو معقوله كل الي تقدموا لك راااائعين ،،، و خواتك ما يبون لك الخير لهالدرجه ومايبون ولا واحد من الي تقدموالك

عشان لا تصيرين احسن

اصلا انا استغرب مشاكل الحقد بين الخوات اللهم عافنا ..،،، بس مرات البنت يتهيأ لها أنو الكل ضدها ..!!!
دموع برائحة التفاح
يا اختي لو انا اظن أو أتخيل لو ما كان اخوؤوي الكبير وقف معاااي لو ماهو اخوي منع امي أنها تعلمهم يا قلبي اخووووتي ما عرفو بخطبتي من زوجي الحين إلا قبل كم يوم من ملكتي مثل الأغرب صارنا ندس أمورنا ليييييييه اخوي سوه كذا إلا هو عارف انهم بيقطعون رزقي وسبحان الله اول واحد تقدملي وما قلت لاخواتي صار زوجي شفتي كيف
دموع برائحة التفاح
بقولك ليييه الحقد هذا لاني دلوعه أمي من وانا صغيرة وااخواتي فيهم طبع كل وحدة ما تحب تشوف الثانية احسن منهم فما بالك انا إلا حاقريني

يا اختي في فرحي وعلى منصتي كل الحريم طلعو يسلمون عليا إلا اثنين من اخواتي وحده طلعت وسلمت بسرعه ونزلت والثانية ما سلمت علي اصلا
ASMA_33
ASMA_33
ي اختي الي تقول مستغربه من حال الحقد من بعض لاخوات ومن هالكلام

قولي الحمدلله على ما انتي فيه

والله العالم بحال البيوت ومشاكلها وقلوب اهلها

نرتجي من الله العفو وحسن الختام
روح التفاؤل والأمل
حبيبتي دمووع والله حاسه فيك والله كان معاك وهذا أحلى شي مافيه أجمل ولا أروع من معية الله لو وقفت كل الدنيا ضدك ولو تآمروا وسووا
لاتجعلي مافعلوه اخواتك يأثر على نفسيتك بالعكس سامحيهم سامحيهم ومن كل قلب موعشانهم لا عشان أول شي ربي بيرضى عليك وبيعطيك أكثر ثاني شي عشان نفسك وماتتعب نفسيتك وانسي الماضي انسيه بكل مافيه من الم ودمووع انتي الآن متزوجه والله عوّض عليك لاتخلي الشيطان يدخل عليك من مداخل الحزن والماضي
وربي يعوووضك عن كل لحظة أسى بكل ماهوو جمييل ❤️