Analysis Services
[align=center]تسلم يدك ويعطيك العاافيه [/align]

[align=center][/align]

02-12-1426 هـ, 12:38 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (warm feelings)
السلام عليكم،،

المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

إلي تبغي شي من بنت البنات تاخذ وهي واثقة، أنا مجربة العطور والعود المعطر، ما شاء الله عطورها وايد حلوة وما عليها كلام وبعد تهتم بالتغليف وتحبين العطر قبل عن تشمينه.

بالتوفيق
مشكورة اختي الغالية وهذي شهادة اعتز فيها ربي ايوفقج ان شا الله
02-12-1426 هـ, 12:49 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (نوني اللذيذة)
وامكانية التوصيل للرياض
هلا اختي الغالية مشكورة ..................عيوني بخصوص التوصيل
للسعودية ............... الغالية ممنوع ارسال العطورات الااذا
كان عندج شخص يستلم الصندوق من دبي واي خدمة حاضرة من عيوني
02-12-1426 هـ, 06:42 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (jumeira)
السلام عليكم

هلا اختي الغاليه

ما شاء الله عليج و على شغلج رووووووعه

الغاليه بغيت اسعارهم الثلاث و شو فيهم ؟؟

بانتظارج
مشكورة غناتي من ذوقج ربي ايوفقج ان شا الله
بخصوص الاسعار تختلف شوفي الرسائل عيوني
وارح اعرض اشكال العيد الغالية
03-12-1426 هـ, 06:57 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (jumeira)
السلام عليكم

هلا اختي الغاليه

ما شاء الله عليج و على شغلج رووووووعه

الغاليه بغيت اسعارهم الثلاث و شو فيهم ؟؟

بانتظارج
هلا عيوني طرشت لج التفاصيل الغالية
03-12-1426 هـ, 08:50 مساءً
 


الساعة الآن 03:44 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏