ممكن مساعده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حاولت اختصر مشكلتي انا مشكلتي مع الناس انا امي ماتحتك بالناس وانا احسها مسكينه دائما تكلم نفسها وتضحك مع نفسها ولو جلست معها كلامه تشكي من ناس جرحوها وهي يمكن طيبه معهم فاخذوا راحتهم بتجريحها لين خلوها تكلم نفسها ومادري كيف وتكلم الجدران انا تعرضت لمواقف من كثير ناس اثرت فيني صادمه وكثير مؤذيه خصوصا اني بريئه واحسن الظن ومسالمه مالي بالمشاكل واكرها ولناس بطبعهم غدارين ومشكلجين وحسودين وحقودين وغثيثن احس كذا طبع الكل كذا بس مشكلتي لو شفت تعامل شخص زين اصدقه واثق فيه واحبه وممكن اتكلم معه وهذا وقعني في كثير اشياء الابتسامه او الكلام الطيب مو دليل ان الانسان صالح دايم صح انا تفكيري غلط وعندي خوف من الناس وكاني مجبره اصير زينه بنظرهم علشاني مايتكلمون فيني ويذموني وانا احس الطيبه والاحسان خبال لان الناس استغلالين ومخادعين وممثلين ومايحسبون حساب الا للشيء الي يبونه ومالهم امان واحس استعبدوني خلوني غبيه اخلي غيري يتحكم فيني واهتم لمشاعره ورضاه وانسى نفسي ومفروض مااحسب لاحد حساب ولا اقدره ولا احترمه ولا احسن له ولا علي منه لاكن الكلام ماحب احد يتويقح بوجهي ويتدخل فيني لو انعزلت زي يقولوا نفسيه ولا معقده ولا غيره ليش يعني انا مو نفسيه ولا فيني أي شيء ولا المنافقين واللاعبين والخونه ومااعرف ليه اتكلم بحسن نيه في الناس والتعامل يكون لرضاهم مااعرف كيف انفصل عنهم واتعامل براحتي بعيد عن كلامهم وخلوني اراقبهم شنو يقولون لي شنو يسوون وفي كل تصرف اسويه احسب حساب من بيقول كلام ياذيني لاني اتضايق لو حد فاجئني بكلام قبيح فاصرت مااتحرك براحه وصرت اشك بكل تصرف مادري كيف اتخلص من تحكمهم فيني بكلامهم القبيح واطنشه ولاني تعرضت لاحراج قدام كثير وقعدوا يقولون ردي على فلانه الي سبتك وانا من اللحظه صرت احسب حساب للجماعه ان يشاركوا شخص سيء بالشماته وكذا لانه بيكون اسوء واخاف منهم كلهم وتعتقدون الاحسن الابتعاد عن الناس صح كذا علشان ارتاح من النفاق والخداع والتلاعب والخيانه وغيره لان في بنات هنا ماعرف كيف يقولوا طريقات زي اهتمي بمصلحتك منهم والله ماوراهم فايده كلهم مشاكل ووجع راس وهم ويهينون وياذون وانا ماعندي تحمل بسرعه انهار من أي تصرف خصوصا اني عفويه ومااسيء الظن بتعاملي علشان مااتعرض لصدمه واغير فكرتي عن الاشخاص اقول يمكن تغيروا بس مستحيل الناس ككل اشرار ومؤذيين وتشوفون الاحسن ايش شلون افتك من الملاقيف الي يقطوا وجهم بالمشاكل والسب والله اكره ادخل معهم بخناق ولاكن انقهر وانهار اني بحالي وانسب وانشتم وليه احبس نفسي عنهم انا لي متى الهروب والجبن ابي اتشجع واكون اروح أي مكان بدون خوف من اذيتهم ولا حساب لكلامهم ولا ابي سمعه مابي حد يجيب طاري ولا مكانه اجتماعيه ابي اطلع من سيطرة الناس علي مادري ليه يتسلطون علي وانا ماحب اراقبهم اصلا لان اعرف بشوف تفاهه وماحب الفضول والمشكلجيين ومادري ليه احس بذنب صلة الرحم غلط انا ماخذيت منه الا الصدمات والهم والغم والاحسن القطع ومااعرف ليه احسب لمشاعرهم حساب وزعلهم ومادري ايش ومفروض اتصرف زي مابي وطز فيهم القطع راحه وسلامه من كل مصايبهم ولاكن اكره اكون شريره ولاكن ان مقتنعه ماحد يستاهل الطيب ولا شيء لان شيء غلط مع الناس واحسن تعامل معهم عدم التعامل لا قليل ولا كثير لان بالنسبه لي بسرعه اثق وبسرعه اامن وكذا ابي راي وحده تشوف انها تحس تفكيري مناسب للواقع وصحيح وامشي عليه ....
10
852

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته تووته .
بنوته تووته .
ليه مافي ردود
أم منوووش
أم منوووش
ياليت تختصري الموضوع لانه طويل مرره والموضوع الطويل كثير يتجنبونه مايردون عليه
والله يفرج همك
بنوته تووته .
بنوته تووته .
.....
بنوته تووته .
بنوته تووته .
وينكم ؟؟
شفته بفرح
شفته بفرح
شوفي إنتي طبعك حلو بس الزمن تغير والناس تغيرو
بس عجيبة طلعتي مثل أمك
لأن بنتي صارت عكسي .. لما شافت النتيجة معاي
افكر بغيري قبل لا افكر في نفسي
واحب الأحلى لغيري
والأفضل لغيري
والناس صارت تفتكر إن ذوقي مو حلو.. فياخذون الأحلى ويقولونها قدامي لأني ماعندي ذوق.. مع إني أختار الأكره حتى اترك لهم الأحلى
لكني تغيرت بس متأخر للأسف صرت اول شئ افكر في نفسي وفي عيالي>> لكن بعد أحس إنه إلي اسويه فيه شئ من الخطأ>>> لأني مو متعودة على هالشئ وأحسه أنانية مو حب الذات.. مع إن حب الذات هو إلي يكون الشخصية
تدرين بنتي صارت نمر .. أيوا صارت نمر تنتظر يصير شئ حتى تهجم وتاخذ حقها وتثبت لنفسها إنها مو زيي