للمتزوجات فقط!!؟؟😔

الحمل والإنجاب

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا متزوجة صار لي 4 شهور وحامل ببداية الثالث

اسفه اني رح اتكلم بهالوضوح بس مضطرة نفسيتي تعبانه وحاسه ان زوجي صبر بما فيه الكفاية

تمت ليلة الدخلة بسلام وبعدها كل مايحاول زوجي يجامعني بمجرد مااحسه بيدخله بنات احس فيه ضييييييييق مو طبيعي كنها بتنشق 😭 مدري ليه كذا وكمان اذا خليته يكمل ويدخله احس بحرارة اظن التهاب او شي كذا يحرقني بشكل فضيع ماعاد اقدر وبكل مرة صرت ارفض وهو يتفهم وضعي ويتركني وصرت اقوله يمكن عندي التهابات وكمان ضيق لازم اتعالج وتتحملني شوي وهو مسكين والله متحمل لكن انا نفسيتي صارت زفت كثير وابكي كل مااحس اني مااعطيه حقه مثله مثل اي زوج ثاني ، اااه بس الله المستعان

افيدووني وش اسوي انا الحين في بيت اهلي بمدينة تبعد عنه كثير ارتاح من تعب الوحام

اتمنى تعلموني الحل المفيد ومين صار لها زيي وايش سوت عشان ترتاح من هالالم والهم ؟

وربي لاادعي للي ترد علي بيني وبين ربي
واسفه ع الاطاله

،،،،
20
174K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووووعة زووووجها1
مع العلم اننا متحفظين على هالشي بيننا عشان كذا مااقدر اعلم احد

وكنت قبل لااسافر بروح لدكتورة واعلمها بس ظروف زوجي المادية صعبه شوي عشان كذا كل مرة نأجلها المراجعه لين ربي يفرجها

افيدوني الله يسعدكم اجمعين 😢
دمعة غلآ
دمعة غلآ
بالبداية طبيعي لكن يفترض مع استعمال المراهم المعروفة يخف اوزيت زيتون حسب مادكرت احدى الاخوات قبل
ولاتفكري وقتها بالالم بيزيد مع الشد

ويفترض تكون المقدمات مدتها اطول
بيلسانه"
بيلسانه"
اختي من واقع تجربه والله على مااقول شهيد 
مريت بحاله تشبه حالتك تعب والم مو طبيعي 
وفوق ذا كله زوجي متحملني جلست على ذا الحال ورب البيت سنه تعبت نفسياً واتعبت زوجي معي 
تدري وش المشكله الضيق ذا من ايش 
انك وقت الجماع تشدين نفسك من الخوف 
انا مريت بحالتك مع العلم ان الخوف هذا جاني حتى بعد غشاء البكاره
بس سبحان الله حاولت قد مااقدر اساعد نفسي بنفسي وارخي نفسي واضغط عليها ان الألم ذا مابيموتني وسبحان الله شوي شوي شوي وضبط كل شي بس لاتخافين انتي وساعدي نفسك 
وربي يسعدك في حياتك ويجعلكم قرة عين لبعض 
ويتمم حملك بالسلامه..
عطايا الامنيات
عطايا الامنيات
وضعك جدا طبيعي وكلنا مرينا فيه
بس مشكلتك ماهيأتي نفسك نفسيا لموضوع ااجماع والخوف وشدة الاعصاب هي اللي بتأثر عليكي وتخلي الموصوع اصعب والآلم آقوى ...
انا من وجهة نظري
استمتعي ومتعي زوجك وارخي اعصابك وتحملي ومع التكرار راح تتعود المنطقة ع العضو وتصير مرنه ... المهم الان كلمي زوجك واكسبيه قبل تخسرينه او ممككن يسبب الموضوع لكم حاجز نفسي ...
وطالما انك حامل الأن
انصحك ماتأخذي اي كريمات مزلقه او فازلين وزيووت لأنه مش صحي للجنين
.
وفي حالة حسيتي بحرقان شديد لا يطاق بعد الجماع او نزلت منك افرازات خضراء او ريحتها كريهه في ذي الحاله يكون ألتهاب روحي للدكتورة وهي تصرف لك مضادات وكريمات تناسب الحامل ..
اما الحرارة والالم العادب والافرازات بعد ااجماه لو يوم هذي طبيعيه جدا ...

والله يتمم لك حملك على خير ويسخر لك زوجك ويؤلف بينكما

اعتمدي ع المقدمات والاثارة والمنطقة من حالها بتتهيأ وتصير لزجة ورطبه ..
dooode_
dooode_
عادي طبيعي جدا اول الزواج اغلبنا جلسنا كذا اسبوع او اسبوعين حتى اعتادت المنطقة وراح الالم .. لاتمنعي زوجك وتحملي خلك ريلاكس وقت ال... وصدقني راح يختفي كلل الالم يوم عن يوم ،، موفقة حبيبتي