وربي متفشلللللللللله حدي

الأسرة والمجتمع

تكفووون بنات سبق.ونزلت موضوع انه منحرجه اجلس عند زوجي يابنات تكفووون ابي حل لمشكلتي ربي يوفقكم اعذرووووووووني ع.الموضوع وربي بنات صرت مانام بنفس الغرفه الي فيها زوجي مع.انه خلصت نفاسي لي اسبوع والمفروض اني البس له وياخذ حقه الشرعي بس هالموضوووع مره مكرهني حياتي انا سبق
وقلت يطلع مني صوت من قدام وورا بس الي قدامىيمكن بس مرتين الايام الي راحت وبطل.الحمدلله والحين الصوت والرائحه من ورى مستمر يابنات الصوت فشله وربي صرت اشرب قرفه وزنجبيل ع مويه حاره طول اليوم ابي منكم الي تعرف علاج او اعشاب او.جربت شي تقولي والله يابنات اني بنفاسي مهتمه بكل شي مستغربهىلو.من قدام.اقول.بس هذا.من ورى
61
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطرفه
الطرفه
شوفي وش تأكلين!!!!!!!

الغازات كثيره بطنك لدرجه تجي من قدام بعد
المنجا
الحلبه
الفلافل والطعميه والفول
الجرجير
اكثر شي يسون غازات

شوفي وش تاكلين وأبعدي عنه
hindza1
hindza1
كل وقت يطلع قدام ولا بس جماع
رنين الغد
رنين الغد
اشربي يانسون وحطي عليه ملعقه كمون حب واشربيه الكمون يبعد الغازات وكمان البابونج
اغليه واشربيه وخذي مسهل عشان ينظف بطنك يمكن عندك امساك
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
الكمون و الشمر روعة للغازات و ابتعدي عن البقوليات والملفوف والقرنبيط و قللي نشويات وتدفي من البرد وعليك بالعﻻفية
دلووعة اميرهاا
دلووعة اميرهاا
الكمون و الشمر روعة للغازات و ابتعدي عن البقوليات والملفوف والقرنبيط و قللي نشويات وتدفي من البرد وعليك بالعﻻفية
الكمون و الشمر روعة للغازات و ابتعدي عن البقوليات والملفوف والقرنبيط و قللي نشويات وتدفي من البرد...
لا انا دوبي.خلصت نفاس حتى زوجي.لسى ماجامعني ونسيت اقول.لكم.الصوت مش طول.اليوم بس فترة الليل ولما.اصحى من النوم.والي تقول اكلك كل الي ذكرتيهم مااكلهم اغلب شي خفايف بس حتى مقالي زمان مااكلت