سلام ياأحلى بنات بأحلى منتدى
أنا أول مرة أكتب في هذا القسم فرجاااااااااااااااء لاتفشلوني وساعدوني الله يوفقكم دنيا وآخرة
الموضوع عندنا مسابقة في الدار لأجمل سلة عن العيد يعني تكون في السلة مواضيع عن العيد و الحجاب الشرعي أو اللبس العاري أو النمص أو أشرطة ومن هذي المواضيع إلي غالباً ماتحصل في الأعياد بعدين الدار بياخذون السلل هذي وبيوزعونها على مصليات المساجد في يوم العيد
المهم أنا ودي تقولون لي على أفكار ممكن نسويها في السله يعني نجيب سله أو في شي أحلى من فكرة السلة ووش ممكن نحط فيها يعني حلاوة مع المطويات ووش هي المواضيع إلي ممكن نحطها وإذا وحده عندها مقالات أو مطويات جاهزه تقولها لي وكيف طريقة التزيين يعني أبغى شي يكون غرييييييييييب وإبداعي أو إذا وحده تعرف محل يقدر يصمم لنا فكره غريبة أو محل عنده أفكار مو طبيعية يعني أبغى الي يشوف السله ينبهرررررررررر
والمشكلة إن ماعندنا وقت يعني الثلاثاء الأسبوع الجاي لازم نسلمها وعندنا امتحانات الله يعين
فالله يجزاكم خير احتسبوا الأجر وإن شاء الله كل وحده تقول فكره ربي يحسب لها أجر كل من بيستفيد من هذي السلة
وماتدرون يمكن تشوفونها يوم العيد في المصلى الي رحتوه لاتنسون تقولون لي وين شفتوها <<<<<<<<<< خاشة في الجو بقوة
في انتظاركم
24-11-1426 هـ, 11:46 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لو عندي افكار يا غناتي ما قصرت وياج ...........,,

ان شاء الله صاحبات العقول الخصبه ف هذا المجال يفيدنج ...

والله يسهل عليج امتحاناتج ان شاء الله ..
25-11-1426 هـ, 12:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (dhn_30d)
لو عندي افكار يا غناتي ما قصرت وياج ...........,,

ان شاء الله صاحبات العقول الخصبه ف هذا المجال يفيدنج ...

والله يسهل عليج امتحاناتج ان شاء الله ..
25-11-1426 هـ, 06:20 صباحاً

الغالية ممكن تحطون شريط ومطوية وسواك

وتغلفونهم بالسلوفان او التور وتثبتينهم في وردة

وبعدين تنسقين الورد في السلة بطريقة حلوة ومرتبة.

وانا اقترح عليج تحطين موضوعج في قسم الأشغال اليدوية

ما شاء الله البنات مبدعات وما بيقصرون باذن الله.

والله يوفقكم
25-11-1426 هـ, 08:23 مساءً

الساعة الآن 12:39 .