حلوه فكرتك بس في البدايه مايحتاج مندوبه انتي ترسليها بفيدكس او dhl يوصلونها لبيت الزبونه ومصاريف الشحن على الزبونه وبس
انا مثلك بس متردده واخاف أخسر وترى ارض الواقع غيييير عن التخطيط يعني شي طبيعي تواجهي صعوبات او ماعليك اقبال لا تتحطمين بس انتي عليك بالدعاااااء والتوفيق من الله احيانا تشوفين نفس الشارع محلين يبيعوون نفس البضاعه والأول ملياان ناس واللي جنبه فاضي المساله توفيق وتيسير من الله
14-03-1436 هـ, 12:52 مساءً

اقتباس مشاركة  (ماسية@@@)
حلوه فكرتك بس في البدايه مايحتاج مندوبه انتي ترسليها بفيدكس او dhl يوصلونها لبيت الزبونه ومصاريف الشحن على الزبونه وبس
انا مثلك بس متردده واخاف أخسر وترى ارض الواقع غيييير عن التخطيط يعني شي طبيعي تواجهي صعوبات او ماعليك اقبال لا تتحطمين بس انتي عليك بالدعاااااء والتوفيق من الله احيانا تشوفين نفس الشارع محلين يبيعوون نفس البضاعه والأول ملياان ناس واللي جنبه فاضي المساله توفيق وتيسير من الله
الله يوفقنا جميعا يارب..مدري أختي أنا فكرت في المندوبة لأني عايشة في اليمن وقلت يمكن مايجوني زباين لأنهم حيستصعبوا الشحن من اليمن للسعودية فعشان كدا قلت أحط مندوبة لي في جدة عشان يطمنوا الزباين إنه وحدة مضمونة عايشة عندهم اللي بتبيعلهم البضاعة ..فهمتيني؟
وإذا عندك رأي آخر أفيديني وأتمنى البنات كمان يفيدوني قبل ما أبدأ مشروعي
14-03-1436 هـ, 04:22 مساءً

أستخيري قبل اي شي
14-03-1436 هـ, 06:52 مساءً

فكرتك ممتازه ياليت نتواصل ارسليلي عالخاص البن حقك
14-03-1436 هـ, 11:25 مساءً

إن شاء الله ..فعلا الإستخارة أمر مهم..
15-03-1436 هـ, 08:16 مساءً

الساعة الآن 03:19 .