يابنات اللي عندها معلومات عن فيبكو تساعد ناويه على نيه
اعذروني اخواتي لاني ماني معكم اثناء التداول لظروف

ام عبد الله طيبه صكي عليها هاليومين الاعلان قريب ان شاء الله

القصمان لايطوفونكم تراهم شدو و يب ينطلقون ان شاء الله

قريتو اعلان المصافي نادينا انا و الاخت ريميه انه الي عندها مصافي تطلع لان خبرها سئ وان شاء الله تكونون سمعتو النصيحه وما احد تعلق فوق

تعلن شركة المصافي العربية السعودية أنه قد تم إنعقاد الجمعية العمومية العامة العادية

26/12/2005 - 1038

تعلن شركة المصافي العربية السعودية أنه قد تم إنعقاد الجمعية العامة العادية الثالثة والثلاثين لمساهمي الشركة مساء يوم الأحد 23/11/1426هـ الموافق 25/12/2005م وقد تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الأدارة عن أعمالهم في السنة المذكورة ووافقت الجمعية على صرف أرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة لنهاية يوم إنعقاد الجمعية بواقع 8 ريال للسهم الواحد خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ إنعقاد الجمعية .
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
ريميه وصلني ان فيبكو راح توزع سهمين لكل سهم واذا نزل الاعلان اتوقع ان يكون هنالك مثل العاده رشششششششش

فانتي راقبي السهم واخذي المنحه وعند الاعلان شوفي اذا كان فيه رش و لا لا وقرار البيع لكي اختي

أختي حواء سعودية الله يعطيك العافيه, الأخت ناويه على نيه هي اللي تستفسر, أنا ما أملك بالسهم ولا عندي معلومات عنه.

إعلان:
الغذائيه تعلن موعد الجمعية العمومية الغير العادية ( الاجتماع الثانى )
2005-12-26 12:51:38

يعلن مجلس ادارة شركة المنتجات الغذائية عن موعد انعقاد الجمعية العمومية الغير العادية ( الثانى ) وذلك يوم السبت 29 ذو القعدة 1426 هـ الموافق 31/12/2005 م وذلك بمقر الغرفة التجارية بالرياض فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا
اسفه لخبطت ^^ والله من مقابل هالارقام على الشاشه عيونا راحت

الساعة الآن 06:19 .