حسبي الله و نعم الوكيل يوم خطوبتي كان سبب صدمتي و حزني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي كان في واحد شافتي عند البقال و حب يتقدملي و ضل يراقب بيتنا لكن ما وجد ابي لاني اعيش فقط مع امي لانهم منفصلين و راح طلب من البقال يكلم امي لان والدة الشاب اللي حاب يتقدم متوفية و اخواتو في مدينة ثانية المهم امي قالت للبقال اصرف عني الموضوع و لما سمع الشاب أصر و بعث زوجة أخوه......حددنا موعد يجو يخطبو المهم جهزنا.......و جات خالتي و زوجها و طلبت من ابي يجي و الشاب جا مع اخوه و زوجة اخوه و هو طله يشتغل شغل جيد في الحكومة و زوج خالتي يعرفه و يمدح اخلاقه و في يوم الخطوبة من عادتنا في المغرب يجيبو بوكيه ورد و طورطة كبيرة و كارتونة سكر و تخيلو هما جابو معاهم اربعة حلويات صغيرة لأربعة اشخاص و ستة قوالب سكر و تمت التعارف بين الاهل و لما راحو خالتي و بناتها ضحكو على الشي يلي جابوه و أهلي....وانا انصدمت حسيت و كان هذه قيمتي و ما رضيت لان افقر واحد عندنا ما يجيب اللي جابوه....المهم اتصل فيهم ابوي و قال لهم انا ابغى بنتي تتفرغ للدراسة و بس يعني رفض بطريقة غير مباشرة انا انصدمت و حسيت ان الكل بيستهزء في العائلة و امي لما تزعل مني تقولي شوفي يوم خطوبتك و اابهدلة اللي حصلتلك ربي اتخلص منك لاني ادعي عليك و جاتني صدمة أخرى من كلامها معقولة ليش انا شو سويت عشان يحصلي كذا و شو اقول و شو اسوي عشان تدعين علي....
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
. يمكن عاداتكم تختلف عن عاداتهم ترفضون الرجال عشان كيك وحلاو 😕
nouraima
nouraima
الله يفرج همك وينزل السكينة على قلبك حبيبتي ان كان الشخص ذو اخلاق فلا تضيعي الفرصة

اولا هذه ليست خطوبة وتركيب الخاتم لكي يجيب لك الطورطة والهدايا وانما اتى للتعارف على اهلك وهل يقبلوا به ام لا وانت ايضا هل تقبلي به انا اشوف الي جاب معاه لا يضحك ابدا واما بنات خالاتك ربما غيورات كما قلت انسان عنده شغل جيد
im-tired
im-tired
هي تقصد انه بخيل .. اتوقع هذا اللي فهمته .. خيره انه كان بخله واضح من البدايه فيه ناس تتصنع الكرم لحد ما يوصلوا للي يبونه
soukaina15
soukaina15
انا أقول الحمدلله لانه بين بخله من البداية
ام البراء89
ام البراء89
ياعمري قيمتك اكبر من بوكية الورد .. اذا يتطنزون ع انو ماجاب بوكية ورد .. اسمحيلي هم يشوفوا قيمتهم نفس البوكية .. غريب طبعكم والله .. الله يعيينك بس