جمالك سحرني
جمالك سحرني
والله يا أختي الله يهدي زوجك المفروض يوقف جنبك ويساعدك ويكون لك عون مو يزعل لاان اهله لو بحاجته راح يعمل زي ماعملتي ماراح يتركهم فالي عملتيه مو خطا بالعكس اهلك بحاجتك
ارسلي له رساله فيها كلام حلو وقولي أهلي بحاجتي وأمي ووو
وبعدين امك لا ولدتي بتوقف معك ماراح تتركك يعني بعد تساعدينها قولي انا لمن أولد امي بتتركني وانا بحاجتها
المهم امك جيبوا لها اكل من الحريم اللي يطبخون وقهواتها علمي خواتك الصغار يعملون لها
يعني اكيد يعرفون للقهوة والشاي حقات النفاس ملعقه او اكثر تحط بالترمس وتصب فوقها ماتحتاج الااكل
صلحي شي يكفي حق يومين وكل يومين روحي لها او ارسلي لها
او استاجروا خدامه تجئ نص اليوم من الصباح الى بعد العشاء او ممكن تقولين حق زوجك يجي بيت اهلك
يأكل ويشرب ويجيب ملابسه اذا قصده كذا او روحي كل يومين تعالي
بعد أنتي لك عذرك حامل يعني
زوجك فهميه برساله والله يكون بعونكم
الغويلي
الغويلي
ماعليه اجلسي عند امك فتره .. وكل يوم ارسلي لزوجك رساله زينه حتى لو مارد عليك .. تحسسينه انه في بالك طول الوقت .. وراح يحترمك لانك وقفتي جنب اهلك وقت الحاجه وماخليتيهم
im-tired
im-tired
طنشي الموضوع وسوي نفسك مشغوله بامك ولا انتبهتي انه ما اتصل وانه زعلان .. اذا رجعتي تعاملي معاه عادي برضوا ..
im-tired
im-tired
لان منطقيا مافي شي يزعل .. خليه يحس انه من سخافة تفكيره انك مو مستوعبه .. لو تكلم عاتبك او قال شي نصيحه لا تشرحين ولا تبررين هو مو مراهق تفهمينه الواجب والبر .. ردي عليه باستغراب .. قولي له اكيد تمزح .. اضحكي ..
شيهانه 11
شيهانه 11
لو كانت أمه   ولا أبوه   الي مرضى  كان   سحب  علييييك بدون نقاش    ...  طنشيه   لحد ما  هو يسأل   ...  لأن فعلا   مافيه شي  يزعل عليه