يقولون عني مريضه نفسيا

الأسرة والمجتمع

سلام
انا لما كنت فالثنوي كنت منطويه على نفسي مررررا بس مرتاحه ولاشكيت لاحد
وتعرفون الابلات وبعضهم فيهم حقاره تدرس عشان تشوف هذي بنت مين وكيف شكلها وشخصيتها
وحده ابله مسويه نفسها مرشده طلابيه هي اللي لاحظت علي
وجلست طول ماانا ف الثنوي توكلم علي عند الابلات اني مريضه يعني مجنونه ولاقد واجهتني ولاواجهتا وكان الكلام يصلني من الناس
وصاروا الابلات اللي يدرسوني يحقدون علي وكل وحده تجي تطلع عقدها فيني
انا حاولت قد مااقدر امشي الموضوع واتخرج وارتاح
لدرجه ان قريبتي مدرسه المرشده هذيك جتها وقالت لها ليش فلانه مريضه ايش فيها
وانا لحد الان حاسه بالذنب اني ماعلمت امي
لان عارفه ان امي بتقلب علي مراح تساعدني
تخرجت وهم يقولون عني هالكلام ولحد اللن مانسيته ابدا وكل فتره اتذكر هذيك المرحله ماغابت عن بالي ابدا
مع ان هالكلام صار له عمر كنت في عام 2004 ف الثانويه
والابلات كلهم معرفه وقرايب ولما اشوفهم ف مناسبه انا ماابغاهم وهم ينظون لي نظرات غبيه اني مش قد المقام
والحمدلله لما رحت الكليه تغيرت وصرت احب الناس
بس تخيلوا اخواتي للذحين يعايروني واليوم اختلفت مع اختي قالت لي انتي يبغالك دكتور نفسي عااجل
حسبي الله ونعم الوكيل
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس
ميس
اولا انتي كملتي عشر سنين و اكثر و انتي ما نسيتي هالكلام و الفكرة بعدها في راسك !! يا حبيبتي اثبتي لهم العكس بتصرفاتك و الوقت هو اللي بيظهر لهم شخصيتك الحقيقية ... على فكرة يمكن انتي فعلا انطوائية و ما تحبين التجمعات و لكن مش مريضة نفسيا ! هذي طبيعة في الانسان ...
شو رايج تسوين عزيمة باي سبب و تعزمين البنات و تغيرين فكرتهم عنك بايتسامتك و تعاملك اللطيف
أوركيدآ-2014
أوركيدآ-2014
ماعليك منهم طنشي يقولون اللي يقولونه مو كل من صار انطوائي مريض والله احيانا العزله خير من جلسه مع بعض البشر اللي مايجيبون الا الهم وفاضين للقيل والقال
احب-الديزاين
احب-الديزاين
ميس
اوركيدا جزاكم الله خير
الله يكفينا شر هالناس
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
والله انتي اللي كنتِ شاريه مخك ..

والله م المريض النفسي الا هم ومن هم على شاكلتهم ..

لا يأثرون فيك وترى كلمة اختك عادية تنقال بوقت زعل حتى انا اذا زعلت من احد اقول يبيلك طبيب نفسي :biggrin:

انتي حساسة وانزرعت في نفسك هالنظرة..

وانتبهي تثبتينها على نفسك لان عقلك الباطني بدأ يصدق هالكلام ..

بالدليل مو قادرة تنسين هالشئ وانتي لك 11 سنة من هالمواقف ..

خلاص تجاوزي هالمرحلة ..
بنت ناس..
بنت ناس..
بالعكس انتي اشتريتي راحتك انك ماتكلمتي ماعليك منها تقول اللي تقوله بعض المعلمات مسويات نفسهم انهم هم السويات اللي محد زيهم
وانتي انظلمتي عشان كذا مانسيتي ولاحد يلومك الظلم يقهر
اما كلام اختك تراه عادي احنا أي احد نختلف معه بالبيت نقوله نفسيه ههههههههه هي مجرد كلمه مانقصد فيها شي