السلام عليكم ..
ببدا على طول زي مااهو مكتوب انا اسوي شاهي بس مو مضبوط يعني مااعرفت اضبطه خصوصاً الليبتون ابو خيط يعني احيانا غامق احياناً فاتح احياناً مافيه سكر احياناً متروس سكر ابغى الكميه المناسبه لثلاث او اربع اشخاص ويعطيكم العافيه ..
على فكره المتواجد عندي حالياً ليبتون مااحب اشتري نوع ثاني الا لين يخلص اللي عندي ..
25-03-1436 هـ, 11:34 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة انا عندي شاي لبتون ماهو شاي
ولا افكر اشتريييييه
واي شاي بالكيس لايمكن اشتريه
خصوصا بعد ما ظهرت نتائج انه اكياس الشاي اللي توضع في الماء الساخن على المدى البعيد
لاسامح الله تسبب سرطان هالكلام مو من عندي اللهم ابعد عنا وعن كل مسلم اي مرض

انا اعمل شاي على طريقتنا العراقية اللي الكل يحبه ويموت فيه
والشاي اللي استخدمه شاي محمود بالهيل او شاي احمد بالهيل

والطريقة اللي اعمله اضع 3 اكواب ماء في القوري مع حبة هيل
ولما يغلي الماء اخفض النار على اقل شي واضع 3 ملاعق صغيرة شاي واتركه على النار 3-4 دقائق لحتى تظهر ريحة الشاي المهدر
طبعا لو شفت الشاي خفيف المرة الجاية ازود شوي الشاي ولو شفته تقيل المرة الجاية اخفف كمية الشاي
هذا لاول مرة استخدم الشاي ومن بعدها خلاص اعرف الكمية واضبطه
اطفي النار واضع لكل استكان ملعقة متوسطة سكر
واصب الشاي وريحة الهيل فيه تجنن

واللي حاب يزود سكر براحته
25-03-1436 هـ, 11:47 صباحاً

هذا الكلام من الطبيب نفسه
اقتباس مشاركة
أشار الدكتور الإماراتي جمال محمد الكعبي في برنامج "التفاح الأخضر" إلى أن أكياس الشاي تحوي مادة مسرطنة.

جاء ذلك في معرض رده على استفسار لأحد المشاهدين حول ضرر الدبوس المعدني في كيس الشاي، حيث أجاب الدكتور أن الضرر لا يكمن بالدبوس بل بالورق المستخدم في أكياس الشاي نظرا لاحتوائه على مادة إيبكلورهيدرين epichlorohydrin، المستخدمة في صناعة الورق والبلاستيك والمبيدات الحشرية، وبمجرد ملامسة هذه المادة للماء يتشكل مركب مسرطن اسمه 3-MCPD و الذي يعد قضية جديدة في قطاع الغذاء العالمي، وفقا لموقع معايير الغذاء البريطانية http://www.food.gov.uk.

ورغم أن أنواع الورق المستخدم في أكياس الشاي لا تحتوي كلها على إيبكلورهيدرين إلا أن معظمها تستخدم هذه المادة في تصنيع ورقها، والطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي الاستفسار حولها من الشركات المصنعة لأكياس الشاي.
25-03-1436 هـ, 11:54 صباحاً

افضل شاي على الاطلاق شاي الكبوس
26-03-1436 هـ, 03:08 صباحاً

لاحول ولا قوه الا بالله
معقوله يعرفون بخطورته وماحذرو الناس منه
26-03-1436 هـ, 03:23 صباحاً

الساعة الآن 06:12 .