هل كان لديك امنية فتحققت

الأسرة والمجتمع

:22:السلام عليكم
مثل ما هو بالعنوان هل كانت لديك امنية وتحققت بعد استهزاء وسخرية من الناس حولك ؟؟بليز الكل يشاااركزز👍🎉
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rooo7@
rooo7@
قصدي يشارك
رحى الأيام
رحى الأيام
الحمدلله 
انا مبتعثه ولما بدأت مرحلة اللغة طبعا مايعرف حجم معانااااااااااة اجتياز اللغه الا الي مجربها فالبداية كنت حاطتها تحدي بيني وبين نفسي لكن للاسف دخلت الامتحان خمس مرات  كنت ادخل الاختبار واحط براسي اني ماراح اعدي وفعلا ماعديت المرة السادسة دخلت وكنت حاطتها تحدي بيني وبين الي حولي خاصة الي كانو يحطمووووووني 
كنت ارد ببرود واقول ماهي قيامة لو ماعديت وكنت اغلي من داخلي اتذكر اخر مره كنت اذاكر لهاالاختبار الي هو السادس كنت ابكككككككي مستحيل انسسسى مرارة هالايام كنت ابكي مو عشان اني ماعديت لا عشان اخوي الله يجزاه الجنه كان تارك وظيفته وجاي معي مرافق هو واهله 
المهم المرة السادسة دخلت وقلت بعدي الاختبار يعني بعدي ويارب لك الحمد عديته 
وبعدها بدأت مرحلة الماستر وكنت كمان اسمع كلاام ماراح تقدرين والحمدلله اثبت لهم اني اقدر وكنت اطلع من المتميزات في تخصصي 
 ادري طووولتها وهي قصيره بس فعلا كانت هذي امنياتي وتحققت والحمدلله على كل حال 
وعقبااااال يارب اتخرج قريب وارجع للسعودية ويتحقق الي ببالي 
وسلامتك ياعسل
Secret softness
Secret softness
للرفع

متابعه لموضوعك الجميل
بنوتة الخبر
بنوتة الخبر
دخلت تخصص اداره اعمال بفيصل انتساب قالو الي حولي انتي الوحيده من بنات العايله داخله هالتخصص الأغلب تربيه انتي كله ترسبين بالمدرسه قبل انتي غبيه والحين ترم واتخرج قالو قبل انتي سمينه سويت تكميم قالو خطيره بتموتين وعديت الحمد الله الإصرار يسوي كل شي والإيمان بالله 
girl_love4ever
girl_love4ever
لسا ما تحققت و بأذن الله تتحقق كثير اماني و أخيب آمال الأعداء و الحساد المتربصين لي في كل مكان
سأتوظف و سأتزوج و أحقق طموحي و أن بلغت المئة عام سأمضي في طريقي الى مالا نهاية