ام غروودي
ام غروودي
اصبغي اشقر وتدهني بزيت الحبة السوداء وتعطري بحلتيت ^ ^ 😂 لاتسوينها امزح معك جيلسوليد الكبير وليمونتين وفنجان زيت اللوز المر هذا اخلطية وتدهني فيه الاماكن الغامقة كل وقت صلاة يعني خمس مرات التشققات زيت زيتون تدهني وسو لها مساج زيت زيتون وسكر وملح وتليفي فيها كل يوم لاجل يسمكر لك وجهك قناع ملعقة حليب ونص ليمونه يوميا شعرك زيت الجرجير كل يومين ست ساعات ولاتنسين تهتمي داخليا عسل مع زيت سمسم ع الريق ملعقة بعده حليب دافىء مع فلفل ابيض وهالله هالله وتمر ومرق اللحم مع الحلبه وفلفل اسود ولاخلص نفاسك شقري حواجبك وانتفي وجهك وجسمك وتحني
اصبغي اشقر وتدهني بزيت الحبة السوداء وتعطري بحلتيت ^ ^ 😂 لاتسوينها...
ماشاءالله عليك عجبتني طريقتك باذن الله راح ابدا فيها بعد مااولد
ربي يسلمك
كاريس07
كاريس07
شوفي اهتمي بالترطيب كثري شرب ماء وعصير برتقال نظفي بشرتي كويس قبل النوم
وبالنسبه لانك نفاس وزوجك بعيد عنك انصحك بالحلبه للبشرة يوميا وربي تعطي نظاره وتنفخ الخدود
هو كذا ولا كذا ريحتك حلبه ههههه استغلي الفرصه
اغلي الحبوب بماء وحطي شوي ماء ورد وخليها تبرد ودلكي وجهك بقطنه ونامي
كانت تسويها زوجة خالي بشرتها تجنن
برضه دلكي وجهك بمكعبات ماء ورد
جسمك قشريه عشان اثار الولاده
وبرضه لاتنسين بعد ماتخلصين الاربعين تسوين سونا وتنظيف بحلاوة
شعرك اهتمي فيه بالزيوت
بنت جميله
بنت جميله
الله يعين انا سويت لي جدول وش طوله بس نصحيه جربي صنفرة كاب وخلطة بياض الثلج تجنن مررره انا شريت الصنفره واغراض الخلطه ..كمان الترطيب مهم وقبل كل شي الاكل لاززززم يكون صحي وماتجوعي وتشربي سوائل كثير الله ييسر لك وييسر لكل حامل ..انا بولد ببيتي لان ولدي يدرس ماقدر اروح اهلي بالجنوب وعندي اخوان وخوات بالمدرسه الله يعين الشغالات ينخاف منهم بس جبت هذي اللي تجي وتروح ..والاعشاب جهزتها وباشربها وماحس انها تطلع ريحه لانك بتتحممي كل يوم وتتعطري ومزيل عرق عادي ..الله يهون ع الجميييع
أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
مع ذا البرد الواحد مايقدر يسوي شي شريت كريمات وخلطات وزي ماهيا في دولاب :banghead:
"النجمه الورديه"
طيب ياحلوات الكريمات الطبيه فيها مواد ماتصلح للي بترضع البيبي انتبهوا
مثل الدوكين والكريمات المفتحه هذي فيها نسب كورتزون
فاللي جربت اشيا وبينت معها النتيجه خلال طلعتها من الاربعين تعطينا
ونستفيد منها الله يسعدكم ..