حرف القاف
حرف القاف
الرجل يدافع عن حريتة بكل قوة الى ان يتم ترويضة
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
ياااااااحياااتي انتي تراااا الرجال هم كذاا الا من رحم ربي

لاتسووين مشاكل عشان تماشي نصيييييحه اذا بيمشيك هو من نفسه ولا لاتقعدي تترجي فيه

وزي ماقالو البنات عيشي حياتك وتعرفي ع جارات وانبسطي معاهم

اما حكاية السهر برا البيت لك حق تزعلي ....ادا طلع مع اصحابه حتى انتي اطلع روحي اسمري عند اي احد من معارفك

زي ماهو ينبسط انتي كمان ونسي نفسسسك

وترا مشكلتك ماهي كبيرة فلا تكبرينها وتـأقلمي مع الوضع

الله يفررررج هممممك ياقلبي
اميرة كوكب الحلوين
شوفي بما انه شمالي فمستحيل يتعدل بالغصب بالنسبة لطلعاته وتاخره تقدرين تخلينه يرجع للبيت وبدون ماتتناقشين وتتهاوشين معاه انا قبلك كنت كذا مرات ابكي وهذا مو مهتم وامور كثيرة تطري علي لما قريت مقال لدكتورة ناعمة الهاشمي من ظمن مقالها انك ماتناقشينه نهائي بروحاته وجياته لانة بيطفش منك اذا بتحرمينه من حياة العزوبية بس كل مايبي يطلع خليك معاه ودعيه ببوسة واذا رجع للبيت كذالك خليك مبتسمة وبوسية وع هالموال كل يوم مو تسوينها مره ومرتين وتبين تطلع نتيجة غير كذا شوفي الي يونسك بغيابه شي تحبينه سويه بغيابه والرجال زي الظل اذا ركضتي وراه ابعد عنك واذا ابتعتي ركض وراك
والله يسعدك ياااارب
اميرة كوكب الحلوين
هو يبيك ويستخدم ولدك كنقطة ضعف لك
اذا قال لك بوديك لاهلك قولي ايه عادي اهلي ربوني وانا بزر ومو عاجزين عني وانا كبيره وحط بالك ان ولدك يكون عندك وانا راح اشوف حياتي
بس احذري تستخدمين هالكلمة بكل بوقت لان معروف قلب الام وماتصبر عن ضناها والشمالي مايحب المراه الضعيفة يعني دايم بيني انك قوية وعندك ثقة بنفسك وصدقيني لو شاف هالقوة فيك بيترك امور كثيرة سلبية عنده
دونات123
دونات123
ابنك على ماربيتيه وزوجك على ماعودتيه وانتي قلتي 3 سنوات وانتي ساكته فهو تعود على وضع السكوت وانبسط

تقبلي رايي لاني معتبرتك زي اختي
موقفه الخلفه ومكتفيه بطفل من 5 سنوات عشان خايفه من تهديد زوجك ونسيتي هالطفل يبي اخوان ويبي عزوه لاتعلقين حياتك على شي غيبي احملي عشان ع الاقل تزيد مسئولية زوجك شوي طفلين غير واحد
هو يسافر برا وانتي تاركته خلاص قوليله انك سامحه له يسافر مع ربعه بس بالمقابل قبلها يسافر معك وبراااا قايضيه يعني حتى لو تصير فيها زعله كبيره اجل كيف بيقتنع