زائرة
افضل من المواضيع اللي مالها داعي اللي تصلح يمنتدى محافظ المفروض هي اللي تتنلغى
saly87
saly87
قيود لايكون تقصدي موضوعي 😒 ههههههه قيود اعذريني حبيبتي انتي تناقصي نفسك ومنزله موضوع لايمت بالأسريه بصله وأنا أوافقك علي التجريح انه المفروض مايكون تجريح لأكن مو معني انه ماينذكر أشخاص هو تقليل لقدرهم أو تجريح وأسمحيلي وجهة نظرك قاصره وصحيح رضي الناس غايه لا تدرك أعذريني هذا رأي وأحترم رأيك بس الله سبحانه يقول لايستوي اللذين يعملون والذين لايعلمون أتمني وجهه نظري توصلك وفيه ناس لهم بصمه في قسم الأسرية ومتميزين سواء بالطرح أو الأسلوب وأنتقائهم للمواضيع تحياتي

دعواتكم ليه بالشفاء
قيودد
قيودد
في الجنه.. هي حلوووة مانختلف عليها.. بس للأسف تسوي زعل وشرهات
بين العضووات..
وبعضهن تاخذها فرصه انها تسب عضووة وطلع إللي بقلبها عليها بشكل عام
وكل إلموجودات يشوفون..
hi hawa
hi hawa
زائرة :
قيود ياقلبي فيه مواضيع غير لائقه يالمنتدى ويالييتها هي اللي ماتطرح شكرآ لك
قيود ياقلبي فيه مواضيع غير لائقه يالمنتدى ويالييتها هي اللي ماتطرح شكرآ لك
قيود 
ان كان الموضوع لي او لاي عضوه ثانيه
مالي حق اتدخل ينزل ايش بالمنتدى
وايش هي نوعية المواضيع المفروض تكون 
المنتدى مفتوح للجميع 
والمشرفات اعتقد موجودات ولو شافو شي غلط هم لهم حق التصرف 
ماعجبك الموضوع خلاص مافي داعي تدخليه عندك الالاف المواضيع الي ممكن تعجبك 

واعتقد انتي اكثر وحده تشارك فيها 
ماني عارفه كيف تشاركين وتعترضين بنفس الوقت !!!!!! 
وردك  بالصفحه الاولى ثاني وحده 

جد دبه لاتكلمني شوفي الحين المعارضين على قدم وساق هههههههههههه 
بيركضو 🏃🏃🏃🏃🏃
قيودد
قيودد
saly87 saly87 :
قيود لايكون تقصدي موضوعي 😒 ههههههه قيود اعذريني حبيبتي انتي تناقصي نفسك ومنزله موضوع لايمت بالأسريه بصله وأنا أوافقك علي التجريح انه المفروض مايكون تجريح لأكن مو معني انه ماينذكر أشخاص هو تقليل لقدرهم أو تجريح وأسمحيلي وجهة نظرك قاصره وصحيح رضي الناس غايه لا تدرك أعذريني هذا رأي وأحترم رأيك بس الله سبحانه يقول لايستوي اللذين يعملون والذين لايعلمون أتمني وجهه نظري توصلك وفيه ناس لهم بصمه في قسم الأسرية ومتميزين سواء بالطرح أو الأسلوب وأنتقائهم للمواضيع تحياتي دعواتكم ليه بالشفاء
قيود لايكون تقصدي موضوعي 😒 ههههههه قيود اعذريني حبيبتي انتي تناقصي نفسك ومنزله موضوع لايمت...
كلامك بجهه وموضوعي بجهه ثانيه.. موضوعي بكبرة عن الاسريه وحرصي وحبي لها.. استريحي الله يرضى عليك.