أوضح الوكيل لكليات البنات بوزارة التربية والتعليم الدكتورعبدالله بن علي الحصين عن توفر (3043) وظيفة أكاديمية شاغرة على درجة أستاذ،وأستاذ مشارك،وأستاذ مساعد في مختلف كليات البنات بمناطق ومحافظات المملكة والبالغ عددها (102) كلية.
وأشار إلى رغبة الكليات في شغل هذه الوظائف بكفاءات علمية للحاصلات على هذه الدرجات من الجامعات السعودية أو جامعات معترف بها.
ودعا الحصين الراغبات في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة الكليات بالمنطقة أو المحافظة المتواجدة بها أو إرسال صور مؤهلاتهم العلمية لإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالوكالة المساعدة للشؤون التعليمية على فاكس 4936050أوص ب 84428 الرياض 11671.
وأوضح الحصين بأن موعد إجراء المقابلات مع المتقدمات سيكون خلال شهر المحرم 1427 هـ على تخصصات دراسات إسلامية, نحو وصرف، أدب، فقه لغة, كيمياء، فيزياء، علم الحيوان، علم النبات, الرياضيات الإحصاء, الحاسب الآلي،اللغة الإنجليزية, الوسائل التعليمية، علم النفسالإدارة والتخطيط، أصول التربية الإسلامية، مناهج وطرائق تدريس اللغة العربية، مناهج وطرائق تدريس الدراسات الإسلامية,التاريخ، الجغرافيا،الاقتصاد المنزلي, سكن وإدارة منزل، الملابس والنسيج، التغذية وعلوم الأطعمة.
انا نتخرجه من كلية التربيه ...بكالريوس يقبلوني ولا لأ؟؟؟؟
ولا لازم واسطه بعد..

ألا بذكــــــــر الله تطمئن القلوووووووب...
لا إله إلا الله محمدا رسوووووول الله..
انا بكالوريوس انجليزي ياترى يقبلوني
الوظائف على درجة أستاذ،وأستاذ مشارك،وأستاذ مساعد يعني لازم يكون معاكي على الاقل شهادة دكتوراة
خخخخخخخخ

اصلا هالوظائف تسوي احباط وبس


ينزلونها وتلاقين الأجانب محتلين هالوظائف


للأسف الشديد عندي اخت مطرطعه مكانها تبي تحضر ماجستير ماصار لها شئ


هم خلوووهم بالأول يسمحون لنا نكمل دراستنا العليا ومالهم الا طيبه الخاطر


الساعة الآن 08:04 .