قلبها بناتها
قلبها بناتها
فدييت الامارات وهلهاا

شكلج معودتنه من البداية ع قلة الطلبات ليين الحبيب ما عاد يحب السالفة الي تطلبين فيها بيزات ويقوم يزعل >> امحق زعل

طنشيه وأنا أختجج لا تراضينه ولا تتدقين عليه
ولو دق اثقللي وخلي رمستج رسمية وياه
عسب يحس ع دمه..

رببي بسخره لج يا بعددي♥
طينة جنة
طينة جنة
حنين القلب
عندنا وعندج خير
ما أدري شو يايينهم شباب البلاد من سيئ لأسوأ
انا ريلي مشكلتي وياه من نوع ثاني
والله تخيلي لو أقوله عطني الراتب كله ما عنده خلاف بيعطيني
بس لا أقول له طلعني وياك
لا جمعية ولا مولات ولا أي شي
تخيلي أتم أحن عليه بالأيام عسب يوديني الجمعية
والمولات إنسي بالشهور مرة يوديني
ولازم أرد وانا أصيح يكون باط جبدي بهالطلعة مطلعها من عيني
ولا أطلع لحد ولا أزور حد بس كل خميس يوديني لأهلي
مع إن عندي ليسن بس من بوم ما عرست حالف إني ما أسوق
وهذاني ساكنة ويا أهله في ملحق
خدامة ما عندي ولازم انا إللي أطبخ له وانا إللي أغسل وانا إللي أكوي وإذا فيني خير أرمسه
والله من شوي حالف يوديني بيت أهلي شهر لأنه يا من برع ولقى بنته تصيح وانا مشغولة
إنزين ييب لي خدامة تساعدني لاااااا
ساعدني إنت لااااا
ود ثيابك الدوبي ينكوون لااااااا
كل شي علي
الله يعيني ويعينج يا رب
حـلا
حـلا
هالاوينات هيه فديتج اماراتيه و تسلمين كلج ذووق مشكوره حبيييبتي عالرد الله يجزيج الخير كله
هالاوينات هيه فديتج اماراتيه و تسلمين كلج ذووق مشكوره حبيييبتي عالرد الله يجزيج الخير كله
ازعلي منه ... ولاتعطينه حقه الشرعي وهو مرده لك وبيحاول بشتى الطرق يراضيك ولما يرضخ قبل لاتعطينه اللي يبي قوليله تزيد المصروف؟؟ اوعدني
وانا مو عشاني عشان عيالك ...

ولو مثلا ماحبيتي تسوين هالحركه اجبريه
يوديكم الجمعيه واشتري كلشي خاطرك فيه
عشان الباقي يكون بس كماليات
## الوفاء##
## الوفاء##
حنين القلب عندنا وعندج خير ما أدري شو يايينهم شباب البلاد من سيئ لأسوأ انا ريلي مشكلتي وياه من نوع ثاني والله تخيلي لو أقوله عطني الراتب كله ما عنده خلاف بيعطيني بس لا أقول له طلعني وياك لا جمعية ولا مولات ولا أي شي تخيلي أتم أحن عليه بالأيام عسب يوديني الجمعية والمولات إنسي بالشهور مرة يوديني ولازم أرد وانا أصيح يكون باط جبدي بهالطلعة مطلعها من عيني ولا أطلع لحد ولا أزور حد بس كل خميس يوديني لأهلي مع إن عندي ليسن بس من بوم ما عرست حالف إني ما أسوق وهذاني ساكنة ويا أهله في ملحق خدامة ما عندي ولازم انا إللي أطبخ له وانا إللي أغسل وانا إللي أكوي وإذا فيني خير أرمسه والله من شوي حالف يوديني بيت أهلي شهر لأنه يا من برع ولقى بنته تصيح وانا مشغولة إنزين ييب لي خدامة تساعدني لاااااا ساعدني إنت لااااا ود ثيابك الدوبي ينكوون لااااااا كل شي علي الله يعيني ويعينج يا رب
حنين القلب عندنا وعندج خير ما أدري شو يايينهم شباب البلاد من سيئ لأسوأ انا ريلي مشكلتي وياه من...
الله يعينك

طيب و كان بدلتو اﻻرض بييت مو احسن
الحين في بيوت وايد فلفلاح مل توزعت ووبعد في بيوت صوب الوثبة تنبني وزينة
لكن لو طلع لج القرض خير وبركة
وشباب هاليومين ما يفكرون غير بعمارهم فديتج حتى لو بنتيو الاض تنتظر كم الينين تتاث ووووالى اخر
حاسة فيج انا قعدت 12سنة بغرفة مع عيالي لين ربي اكرمنا وطلع لنا بيت

عليج بدعاء
محد يستاهل@
محد يستاهل@
ازعلي منه ولاتراضيه وخل يعرف انك متضايقه من تصرفه وراح يتعدل