هل شعوري طبيعي خوفي الزايد على بنتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم 

انا بنتي عمرها 8 شهور وبس هذي البنت الي عندي ربي يخليها لي 
احبها كثييييير واخاف عليها بس المشكله ان ابتديت احس ان خوفي زايد عليها بسالكم هل شعوركم نفس شعوري او انا زايده؟ 

اذا رحت عند اهل زوجي 24 ساعه بحضني مستحيييييل احطها على الارض او بالجلاسه وحتى اذا نامت ماحطها بالسرير ( خالتي حاطه سرير حق بنتي في الصاله) 
احس استمتع اذا نامت بحضني واطمئن اذا حطيتها بحضني طول الوقت وخوات زوجي طول اليوم يقولون لي ليش دايم حاطتها بحضنك ليش وليش وليش ،،،،،،
تخيلو حتى اذا احد خذها احس اتوتر ودي بسسسرعه يرجعونها لي خصوصا ان بزارينهم يمشون ويطقون في بعض واحس اخاف على بنتي 
وحتى وقت النوم في شقتي انيمها جنبي خلاص نست سريرها اصلا متى هي عرفته عشان تنساه ههههههههه

واذا تسخنت ااااه ماسااااه ماعطيها اي شيء لازم اتاكد مليون مره من الدواء وابحث عنه بعدها اعطيها 

احس اخاف عليها لدرجة ودي ارجعها في بطني عشان اطمئن 
حتى خواتي اذا اخذوها طول الوقت اقولهم جلسيها كويس لاتسوين لها كذا لاتصرخين لا،،لا،،لا 
حتى خواتي يزعلون مرات مني :( 

واهي متعلللللقه فيني بشششششكل حتى الطبخ بالحسره والتنظيف اشحت الوقت عشان انظف 
يعني صار تعلقها فيني لايطاق ماتبيني اتحرك اي مكان بس تشوفني اوقف تبكي تبيني 

وش الحل وهل شعوري طبيعي يعني البكريه كيذا واذا جابت اطفال غيرها يتغير الشعور؟ 
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمانه.
رمانه.
يارب يحفظها لكي خفي عليها شوي ،، خليها تتعود على نفسها والاطفال تلعب معاهم شوي عشان بعدين لو احد ظربها ماتحس نفسها انها ظعيفه وماتقدر تدافع عن نفسها من كثرت تعودها انها معاكي
معمول شوكلت
معمول شوكلت
عادي فيه امهات كدا 
بس إنتي كدا تخربيها تصير دلوعة وتبغاكي دايمن تشيلها وتداريها  
صدقيني بكرة تصير مو معتمدة علا نفسها وتكون اتكالية  
امى جنتى
امى جنتى
انا مثل واخس كنت اخاصم واتضارب معا اللى قدامى بس جت الثانيه وخلاص هديت ههههه
أم حمد حبيب قلبي
هههه ياعمري الله يخليها لك
مثلي انا عندي  ولد واحد عمره خمس شهور ومتعلقه فيه زيك
اخاف عليه و24 ساعه قلبي معه طول الوقت اتطمن عليه اذا هو نايم بس انا اهون منك شوي اخليه ينوم في سريره ولو احد شاله ما اقول شي اخليهم يلعبونه عادي
بس انتبه له
بس انتي ترى شعورك طبيعي انا متعلقه في ولدي مررة زيك بس احاول اقوي قلبي شوي
بس ابوه يهاوشني يقول لا تعودينه على كثر الشيل
الحين احطه في كرسي هزاز اغلب الوقت واذا رحت مشوار احطه عند عماته بس احاول ارجع بسرعه قلبي معه
بس في النوم ابوه مايبيني احطه بيننا يزعل عشان كذا اضطر احطه في السرير 
ترى الزوج يتضايق اذا نومتي البيبي معكم في السرير انتبهي حاولي تهتمين في زوجك لا تخلين كل الوقت لبنتك
حاولي تقوين قلبك عشان ماتخرب البنت عليك وتصير دلوعه والابو اخر شي ماراح يتحمل هالوضع لان اغلب وقتك بيكون مع البيبي ومطنشه الابو بيزعل منك انتبهي .... اهتمي ببيتك وطبخك وزوجك دلعيه مثل اول ماتزوجتوا واكثر انتبهي لا يروح الرجال من يدينك والبنت خليها في المشايه او كرسي هزاز حطي عندها العاب  حتى لو اول اسبوع بتصيح تبيك تشيلينها لا تشيلينها بسرعه خليها تصيح وحاولي تلعبينها وهي في المشايه وشغلي تلفزيون عندها وروحي سوي شغلك اهتمي بزوجك وبيتك وبنتك بس لا تهملين الزوج والبيت عشان البنت انتبهي 
..
وترى على فكرة الزوج يغاااار من البيبي لان اغلب الزوجات تدلع في البيبي وتهمله يغاار مرة وترى الزوج بعدما تجيب زوجته بيبي يكون محتاج لحنانها اكثر من اول لانه حس انه فقدها وان كل عطفها راح للبيبي وهو مطنشته ...
 انا اعتبر زوجي ولدي الكبير والبيبي اعتبره ولدي الصغير واحاول اوفق بينهم انا عندي البيبي عمره خمس شهور
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
لا حبيبتي تصرفك خطأ ..

صح كلنا نحب اولادنا و نخااااف عليهم من الهوا الطاير

بس لازم تتعود على حضورك و غيابك ..

انا بغربة و ولدي متعود ع الهدوء نوعا ما

مرة نولت لاهلي للحظت انه يخاف من الاصوات العاليه

و صراخ اولاد اختي امي قالت خليه يخاف مرة مرتين بعدها يتعود

غير كذا لما تشتغلي حطيها عند ابوها و خلي العابها حولها

اخرجي و قفلي الباب راح تبكي شوية بس طنشيها

على كذا كيف تقومي تصلي او تدخلي الحمام لما يخرج ابوها

لا تعوديها الشيل و النوم بحضنك كلما تكبر بتفهم اكثر و تتعبك