كيكة في قالب السيليكون

اطباق عالم حواء

مراحب اخواتي

حبيت استفسر كيف اسوي كيك في قالب السيليكون؟

انا اللي معي متوسط وعلى شكل وردة تقريبا ...

افيدوني من فضلكن لاني تعبت ادور باليوتيوب و جوجل و ماحصلت طريقة واضحه و بعض الاجابات كانت محبطة انه كم

وحدة جربت كيك بالسيليكون لكن ما ضبط ...
7
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مرمر و ليلو
ام مرمر و ليلو
اهلين اختي
انا جربت ثلاثة والطريقة نفس الكيك العادي ماتغيري شي فقط
اللي تغير القالب

اللي على شكل الوردة هذا عملت فيه كيكتين وبالمرتين لصقت والسبب انه في حفر كثيرة ويبقى الكيك فيها
بس انا ماجربت اضع عليه اي شي لما استخدمته يعني مادهنته لا زيت ولا اي شي

الثاني كان نوعه قوي مش زي الاول طري
وعملت فيه الكيك من غير اي دهن او اضافة
والكيكة طلعت حلوة ومالصقت بس هو تصميمه ما في حفر كثيرة مثل قالب الوردة

والثالث هي قوالب الكب كيك السليكون
هذه حلوة ومايلصق فيها الكيك ابدا وعملية

وشوفي هذا الموضوع تكلموا عن قوالب السليكون http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3908962
شموس الحق
شموس الحق
اهلين اختي انا جربت ثلاثة والطريقة نفس الكيك العادي ماتغيري شي فقط اللي تغير القالب اللي على شكل الوردة هذا عملت فيه كيكتين وبالمرتين لصقت والسبب انه في حفر كثيرة ويبقى الكيك فيها بس انا ماجربت اضع عليه اي شي لما استخدمته يعني مادهنته لا زيت ولا اي شي الثاني كان نوعه قوي مش زي الاول طري وعملت فيه الكيك من غير اي دهن او اضافة والكيكة طلعت حلوة ومالصقت بس هو تصميمه ما في حفر كثيرة مثل قالب الوردة والثالث هي قوالب الكب كيك السليكون هذه حلوة ومايلصق فيها الكيك ابدا وعملية وشوفي هذا الموضوع تكلموا عن قوالب السليكون http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3908962
اهلين اختي انا جربت ثلاثة والطريقة نفس الكيك العادي ماتغيري شي فقط اللي تغير القالب اللي...
مشكوورة الغالية على الرد

انا القالب اللي معي ما فيه حفرة من الوسط و هو شكل وردة بس عريض شوي

انا ما في البيت الحين و لا كنت صورته و وريتك شكله..

و الكيك ناوية اجرب بيتي كروكر شكولاته ..معي من زمان و ما سويتها عشان تكون الكقادير اضبط ..

و حسب ما فهمت من منال ، تقول ما يحتاج ندهن القالب بزيت ..لكن انا مشككة:dry:

اخاف تطبق !
tuka
tuka
السيليكون يتسوى فيه الكيك والكاب كيك و كل شيء كويس يأدي دوره بس صراحة أفضل القوالب المصنوع ممن الحديد المرغي بطبقة ما تلزق مادري إسمها تيفال أضن أحسن بكثييير تحسي الشيء منفوش ومستوي من الداخلومن الخارج محمر ولونه حلو عكس السيليكون ما نحس ذلك عندي قوالب سيليكون جربتها لما إشتريتها وبعدين بطلت أسوي فيها أفضل الأخرى .
tuka
tuka
لا ما يندهن يندهن المرة الأولى فقط عند شرائه لما تسوي أول كيكه فيه و بعدين لا تصبي فيه مباشرة إذا حبيتي زيادة إحتياط إدهني أصابعك بالزيت ومرريهم بداخله والجناب .
شموس الحق
شموس الحق
tuka tuka :
لا ما يندهن يندهن المرة الأولى فقط عند شرائه لما تسوي أول كيكه فيه و بعدين لا تصبي فيه مباشرة إذا حبيتي زيادة إحتياط إدهني أصابعك بالزيت ومرريهم بداخله والجناب .
لا ما يندهن يندهن المرة الأولى فقط عند شرائه لما تسوي أول كيكه فيه و بعدين لا تصبي فيه مباشرة إذا...
مشكورة tuka
ان ش الله بدهنه بشوية زيت و نشوف كيف النتيجة ...

تسلمي