pink angels
pink angels
منجججد يامي اي احد يتعدى على عيالك لايردك الا سلك الشاحن تبع اللاب لطشيهم مين ماكان بزوره رجال حريم لاتعودي الناس انو عادي تروح كرامة عيالك ويكونون ملطشه للرايح والجاي زي ماصرتي انتي اذا تركتيهم راح يتماددون اكثر,, كذا ولا كذا انتي غلطانه فأكون غلطانه وانا اخذه حقي وقالبه الدنيا عليهم ولا اكون غلطانه وانا ماسويت شيء ,, لاتظلمين اولادك بضعفك وخضوعك
منجججد يامي اي احد يتعدى على عيالك لايردك الا سلك الشاحن تبع اللاب لطشيهم مين ماكان بزوره رجال...
.
تكفين يادنيا لحظه
لاحول ولا قوه الا باالله اقري مزبوط انا البريئه مو هو مافيني كيد الحريم وكنت صغيره ومن بيئه نظيفه وماعمري شفت مره تسلط على مره ولدها وبعدين عللت سكويتي اني ماعاد اتحمل مشاكل اتعب جسديا لي 10 سنوات مزوجه وتعبت من المناطح ولافيني حيل لمضارب الحريم ورعانهم ماقدرهم من افتح بابي يشردون واذا ضربت ورع لهم على غلط يردونه بعيالي ولوني فيني حيل جسديا ماجيت استشيركم لدرجه ولدي يطلبني ماضربهم لانه امهاتهم راح يضربنه حتى جدته الله ينتقم منها تهاوشه ليه علمت امك بس لاني هاوشت الي غلط على ولدي كيف أدب زوجي لانه هو السبب تاركلهن عيالي ولقتله ليه يقول مالنا بناس طيب عيالي قطعه مني مهو اي احد من الناس ورجاء الي تبيني استعرض قواي الجسديه بقلها انا ياليت امشي مع الدرج من النقص كيف تبين الاحق البزران الله يكفيني اذاهم
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
صكي بابك لاحد يجيك من عيالهم ولا يروحون عيالك لهم خلي عيالك عندك لايطلعون حطي لهم غرفت العاب وسوني وسوي لهم برنامج تعلمينهم سور من القران وكل ماحفظوا شي كافيئهم بطلعه ولاملاهي المهم انك تبعدينهم عن عيال عمهم وعماتهم ويرتاحون وترتاحين
مسكوية
مسكوية
اعجبني كلام ابو عمر البغدادي رحمه الله
الناس لاتحترم الا ذوي الاقدام الثقيلة !!

وزوجك فهميه ان تصرفاته هذي ماتخلي الناس تحترمه وتقدر عياله
بالعكس بيصير ملطشه هو وعياله
واذا تبي الناس تحترمك احترم عيالك اولا

زوجك ضعيف شخصية ويبي يورث عياله هالصفه
الله يكون بعونك
لكن انتي حاربي من اجل عيالك واستعيني بالله
شفته بفرح
شفته بفرح
شوفي اي مرة تبغين تجين تكلمين زوجك عن مشكلة او مضارب عيال اقري سورة الفاتحة كم مرة
وكرري هالآية
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي

سبحان الله راح تلقين إلي تبغينه يوصله راح يفهمه بإذن الله سبحانه وتعالى