ااااه ياحرقة قلبي.. أموري متعسرة واتأثر عند سماع الرقية<<< مُعدل

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين

يابنات اعاني من تعسير شديد شديد في الامور واحلامي من زماااان يكون تفسيرها عليك بالرقيه الشرعيه ورقيت نفسي لكن الحمدلله على كل حال والله يابنات في ادنى شي القى تعسير
اموري متعسره صديقاتي تركوني مشاكل كثيره في البيت كره غير طبيعي من اهل البيت لي اخوي الله لايوفقه ماسلمت منه ومن ضربه كبرت في السن ولا زالت اموري كما هي لازواج ولا وظيفه ولا صديقات ومشاكل البيت

حالتي الدينيه الحمدلله اصلي واقرا قران وسورة البقره احيانا اقراها لاني احس بغثيان ونعاس شديد بعض الاوقات اذا قريتها و حجابي كامل وساتر استغفر لكن لاحظت اذا استغفرت كثير او ذكرت الله كثير تصيرلي مشكله كبيره وعرفت ان هذا من كيد الشيطان عليه لعنة الله عشان اترك ذكر الله

لكن مصائب وضيقه شديده شديده شديده احس صدري بينخلع من دون سبب وكتمه وهم وغم وتعسر في الامور لدرجه بنجن أسأل الله انكم ماتذوقون اللي ذقته
والله من شدة الهم والغم والظلم يدي اليسار وقلبي احس بالم فيها لدرجه ماقدرت امسك الجوال يطيح من يدي والله يابنات كتبت لكم من حرقة قلبي حتى النوم ماجاني من الهم والغم لي فترة اطلب اخوي شي كل ماطلبته قال اصبري علي كل اخواتي يلبي طلباتهم الا انا اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اتاثر بالرقيه ومن زماااان وانا ارقي نفسي

تصدقون لي سنتين ابي اروح مستشفى الاسنان ماتيسرت ليومكم هذا
في ادنى تفاصيل حياتي تعسر بشكل ماتتصورونه

والله يابنات مندون مبالغه اكثر اعراض الحسد والعين فيني نبهتني اختي ورقيت نفسي ومره فسرت حلم طلع حسد وعين والمره الثانيه حسد على الرزق الله لايوفقهم ياربي حتى على رزقي يحسدوني كفايه هموم ومصايب البيت وتشويه سمعتي وضرب اخوي عسى ربي يوريني فيه ومن ظلمني يوم يتمنون الموت ولا يجدونه ياربي اجرني في مصيبتي تعبت من البكا والم قلبي

شيخ يقول الحسد والعين ترد القدر والدليل ان الفتاة تكون مصابه بها واذا رقت نفسها تتيسر امورها وتتزوج :confused: بس ربي قادر انه يشافينا ويعافينا ويرزقنا غصب عن الكل

واسوني يعلم الله بحرقة قلبي حتى النوم مانمت اللي بتكتب رد يجرح رجااااء لا ترد يعلم الله باللي في قلبي ,,احتسبي الاجر وانتي تكتبين ان الله بيكتب لك تفريج هم مهمومه
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ Om fi9aL ~
~ Om fi9aL ~
ياحبيبتي انتي الله يفرج همك ويشفيك اهم شي خليك مستمره عالرقيه ولا تيأسين وربك كريم سبحآنه
خرمسي
خرمسي
يا عمري الله يفرج كربتك ويشفيك ويبعد كل حاسد عنك
حسبي الله ونعم الوكيل
الناس هذي الي تحسد وتعين وتسحر شلون تقابل الله سبحانه يوم الحساب
ياربي تنصرها على القوم الظالمين😔
هل من مستغفر ؟
هل من مستغفر ؟
الزممممممي الاستغغغفار كل يومم نصيحتي لكككك واسستمري علي الررقيه ولا تهمليها ففيها خير كككثير وسورة البقرره وتحصصني كل يوم والاذكار لاتنسيها صباح ومسساء والله يششافيك ويعافففيكك .. ويرزقك من حيث لاتحتسسبين

ااصبري واحتسبي ماابتلاك ربي الا لانه يحبك 😘

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لمى02
لمى02
مثل وضعك  حتی بقصه الاسنان

فسر لي حلم الشيخ وتفسيره انو ستذهب العين بسوره البقره

اكثر من الصلاه علی الرسول
رحيــــل*
رحيــــل*
الله يفرج همك يارب ويشفيك ويرزقك من واسع فضله

❤️ أُمي ❤️لاَ أعلمْ كيفً احميك منْ الاشيأءْ التيً تؤلمًك و لكننيْ - اسًتودُعك اللهَ في كل حين وثانية .!