متحطمه مره محتاجه كلام يداوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

يا بنات والله ما كان الزواج أكبر همي
كنت مرتاحه الحين مرتاحه بس فكرة الزواج مخليتني أفقد أكبر شي اللي هو الثقه
اناظر نفسي بشعه ليه لأن محد طق باب بيتنا
محد رفع عينه يناظر فيني

صرت انسانه حزينه بعد ماكنت فالتها
كنت حلوه الحين صرت ...
بعد موقف خلاص انهرت

بنت خالتي علاقتنا فيهم سطحيه يعني مانشوف بعض إلا فالسنه
لها علاقه في اختي مره كلمت اختي ع أساس تدور لاخوها عروسه
المهم هي جت بالها انا واقترحت لاختي
وتقول اخوي مايعرفوا بس قبل لا اقترح له اهلك يرضوا بزوجوا أقارب وأختك ترضى تتزوج

انا لما اختي فاتحت معي هالموضوع طرت من الفرحه
قلت اذا كفو موافقه وامي استانست
وأختي خبرتها وتتصل بعد يوم اتصلت تقول اخوي مايبي قريبه خوف من المشاكل
تعرفون شقد جت بخاطري
وعرفت بعدين انها خير لاني احلم بأشياء مو حلوه فيه
بس باقي متألمه جالسه اوسوس اني موحلوه ولو حلوه كان ماهمه الموضوع من ناحية المشاكل
يارب عوضني خير يارب اعزني
والله تعبانه
ماحب اطلع لأحد ولو طلعت أظل ساكته وشكلي يرحم وامي طفشت مني ومن حركاتي
كيف اطنش ومحد يهزني انا جدا حساسه ومتحمل شي
ادعووولي واسوني مو لاقيه من افضفض له وشقد هالموضوع محسسني ومقلل من قيمتي
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلائد--
قلائد--
ترى الزواج مو كل شي ليش تحطمين نفسك اعرفي رزقك راح يجيك وحطي في نفسك مبدأ ان الي خلقك مراح يضيعك اطلعي اكشخي انطلقي للحياه روحي مشغل اصبغي شعرك غيري من شكلك سوي حلا اكشتو برى اخذي دورات غيري من روتينك اليومي الممل علشان ما يقتلك الهم والفراغ وحطي في بالك انك تسوين ذا كله علشان نفسك صدقيني حتى المتزوجات عندهم هموم لاتحسبين اذا تزوجتي خلاص انفتح باب السعاده صدقيني في كل مرحله من مراحل حياتك فيها هموم وصعوبات اولا يوم انك طفله كان عندك هم الدراسه وصديقاتك والحين كبرتي صار هم الزواج بعد كم سنه مشكله الانجاب والاطفال وبعدها عيالك ودراستهم وتربيتهم وبعدها حياتك بعد ما كبرو عيالك ... الخ
من هموم الدنيا ،، صدقيني مافيه كمال وسعاده كامله الا ف الجنه ولقاء الله والا هذه الدنيا الله يعينا عليها ويفرج همومنا اجمعين لا تنسين الدعاء والصدقه والاستغفار الله يسعدك ويرزقك فوق امنياتك
saly87
saly87
ياقلبي انا صار لي موضوع مشابه خالتي تعزنا وانا أعزها وأقدرها كانت تمزح أمي علي ولد خالتي تقول بزوجك بنتي لين انا تعلقت في الموضوع وكنت وقتها في الثانوي وسبحان الله راحت خالتي وخطبت له وحده وتزوج صح وقتها حسيت بكسره بس قبلها دعيت الله اذا فيه خيره يسره ليه وإذا فيه شر يبعده عني والله اقول الحمدلله ما اخذته طبعا تزوج وقعد يمكن ١٠ سنين مع زوجته ماخلف والله يرزقهم يارب بعد ماتخرجت جات خالتي تخطبني له قلت في نفسي اللحين ورفضته وقلت بكمل دراستي بري والحمدلله يوم شفت عيال خالتي وتعاملهم مع زوجاتهم قلت الحمدلله ربي فكني اعلمي الله بيختار اللي فيه لكي خير حبيت اقلك قصتي عشان ما تيأسي وللحين استني عريس الغفله هههههههه انتبهي اللحين حبيبتي لدراستك والبسي واكشخي واطلعي

Cronhs I will face u I am very strong
saly87
saly87
ياقلبي انا صار لي موضوع مشابه خالتي تعزنا وانا أعزها وأقدرها كانت تمزح أمي علي ولد خالتي تقول بزوجك بنتي لين انا تعلقت في الموضوع وكنت وقتها في الثانوي وسبحان الله راحت خالتي وخطبت له وحده وتزوج صح وقتها حسيت بكسره بس قبلها دعيت الله اذا فيه خيره يسره ليه وإذا فيه شر يبعده عني والله اقول الحمدلله ما اخذته طبعا تزوج وقعد يمكن ١٠ سنين مع زوجته ماخلف والله يرزقهم يارب بعد ماتخرجت جات خالتي تخطبني له قلت في نفسي اللحين ورفضته وقلت بكمل دراستي بري والحمدلله يوم شفت عيال خالتي وتعاملهم مع زوجاتهم قلت الحمدلله ربي فكني اعلمي الله بيختار اللي فيه لكي خير حبيت اقلك قصتي عشان ما تيأسي وللحين استني عريس الغفله هههههههه انتبهي اللحين حبيبتي لدراستك والبسي واكشخي واطلعي والله يرزقك بأحسن منه

Cronhs I will face u I am very strong
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
استغفر الله
خذني معك~
خذني معك~
حبيبتي الله يرزقك يارب ..