كنت مراهقه وتغيرت بس للاسف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بدون مقدمات

تزوجت وانا مراهقه عمري ١٥ سنه فجاه شفت نفسي مسؤله عن زوجي واهله لان وقتها خواته صغار في البدايه ماعرف اتصرف اقل موقف ابكي خاصة حملت بعد الزواج بشهرين ...

نفسي نسيتها تماماااا من بين الحمل والولاده والتربيه واهل زوجي كنت مراهقه اتكلم باللي يصير بيت اهل زوجي لخواتي وسويت اغلاط كثيره لاهل زوجي طبعا بدون قصد وصل للطلاق بس الله ستر والحمد الله

كبرت وكبر عقلي وتفكيري حسيت نفسي تافهه على تصرفاتي ايام المراهقه قرأت عن تطور النفس والشخصيه ..تغيرت معاملتي لاهل زوجي للافضل وهم بعد تغيرو معاي 😍.....تغيرت تمامااا والكل لاحظظ...ماجيييب طاررري اهل زوجي عند اهلي

لكن للاسف بعد ١٠ سنوات من الزواج و٥ سنوات من التغيير ...صارت لي مشاااكل مع زوجي واهله بسبب غلطاتي السابقه ...واثرت على حياة خوات زوجي 😢

اخت زوجي انخطبت من فتره ووافقت وفجأه ام الخاطب تقول لام زوجي سمعنا ان فلانه فيها كذا وكذا ...وهالكلام قالته مرت ولدكم قبل ٦ سنوات ووصل هالكلام لزوجي والمشكله اني ماذكر اني تكلمت عنها بهالطريقه 😓...بس زوجي يقولي انتي ذيك الفترا عادي تتكلمي ...واهل زوجي تغيرت نظرتهم لي وصار الوضع متازم بينا اخت زوجي زعلانه مني ...الحمد الله تمت الخطوبه وتملكو بس النفوس بعدها شايله علي 😔

انا كتبت هالكلام مو عشان الحلول بس انتبهووو ي بنات 😔 لاتتكلمو عن عيوب غيركم عند اي احددد مهما كان لان ممكن هالشي يقضي على حياته ويخرربها ويقطع نصيبه بعد حتى لو صغير 😢
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى من كلمة حلا
ماشاء الله اختي المهم تغيرتي وعرفتي أخطائك بعدين ماعليك عتب بدايه زواجك كنت صغيره وأكيد الانسان الواعي مو مثل المراهق الله يصلحهم عليك ويصلح زوجك ويألف بين قلوبكم
الملكة ام عنترة
الملكة ام عنترة
تصدقي انا مو مستغربة منك😕كنت صغيرة والكبار تغلط
انا مستغربة من ام الخاطب
طيب ما حطت في بالها لوصدق وقلتيه ان ذي نميمة ونقل كلام
تفتن بكل بجاحة عادي لو توصل للطلاق علی كلام مر عليه سنين و يمكن يكون كذب 😠

ماحطت في بالها يمكن احد الف وكذب علی لسانك لزوم الفتنة ؟!!
ورب البيت ذي مرة ماعندها ذرة عقل ولا حكمة 😡
المفروض سألت واستفسرت باسلوب افضل وبدون ذكر اسماء
جد جد الله ﻻ يبلااااانا
اذا اولها كذا اجل بعدين كيف !؟
الله يعينك عليها ويعين اخت زوجك
احســـــــاس طفله
ياحياتي فعلا المفروض الٲنسان مايتكلم في غيررره مايدري وش تصير من مضررره لهذا الٲنسان

ربي يسعدك الٲهم انك تغيرتي بس انتي وضحي الزوجك انها كانت فترة طفوله وماكنت افهم ...واليوم كبرت وصرت اعرف الصح من الغلط وتعذري لهم وفهميهم انك كنتي بزر وعقلك ماكان واعي وناضج وان شاء الله يعذروك خصوصا انكم كنتو متفاهمين وتحبو بعض

ربي يسعدك ويكملك بعقلك يارررب
فديت دلعي
فديت دلعي
تصدقي انا مو مستغربة منك😕كنت صغيرة والكبار تغلط انا مستغربة من ام الخاطب طيب ما حطت في بالها لوصدق وقلتيه ان ذي نميمة ونقل كلام تفتن بكل بجاحة عادي لو توصل للطلاق علی كلام مر عليه سنين و يمكن يكون كذب 😠 ماحطت في بالها يمكن احد الف وكذب علی لسانك لزوم الفتنة ؟!! ورب البيت ذي مرة ماعندها ذرة عقل ولا حكمة 😡 المفروض سألت واستفسرت باسلوب افضل وبدون ذكر اسماء جد جد الله ﻻ يبلااااانا اذا اولها كذا اجل بعدين كيف !؟ الله يعينك عليها ويعين اخت زوجك
تصدقي انا مو مستغربة منك😕كنت صغيرة والكبار تغلط انا مستغربة من ام الخاطب طيب ما حطت في بالها...
تصدقي قلت لزوجي نفس الكلام