قطره حليب تجاربكم 🙇

الحمل والإنجاب

حياكن الله ,, باذن الله معاكم رغن أني صعب أحافظ عالوضوء بس بلتزم بالباقي مع الاستغفار
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ويلان الدمام
ويلان الدمام
حياكن الله ,, باذن الله معاكم رغن أني صعب أحافظ عالوضوء بس بلتزم بالباقي مع الاستغفار
الله يههون عليكك
soosweet
soosweet
قبل شوي جربتها بس كانت تنتشر زي الخيوط وتنزل على القاع زي الطبقه نزلت نقطتين بس مادري شو بنت او ولد معناها
إيبرو
إيبرو
انا حامل بالتاسع وفيني بنت وقلت أجربها عارفه فضول الحامل طبعا عصرت صدري ونزلت ع شكل خيوط وتلاشت يعني بنت واللي ياكد ان التجربه صحيحه سمعت ان حليب الولد يكون اثقل لان فيه دهون ودراسات اثبتت هذا الشي فتشوفي حليب الولد ينزل للقاع اما حليب البنت ابيض واكثره كالسيوم وخفيف فيتلاشى واللي اقوله علمي ودراسات صحيحه ميه بالميه ما تيجي وحده تتفلسف وتقول ليش حليب الولد دهون والبنت كالسيوم لان بنيه الولد تحتاج للدهون اكثر
shosho70
shosho70
انا حامل بالتاسع وفيني بنت وقلت أجربها عارفه فضول الحامل طبعا عصرت صدري ونزلت ع شكل خيوط وتلاشت يعني بنت واللي ياكد ان التجربه صحيحه سمعت ان حليب الولد يكون اثقل لان فيه دهون ودراسات اثبتت هذا الشي فتشوفي حليب الولد ينزل للقاع اما حليب البنت ابيض واكثره كالسيوم وخفيف فيتلاشى واللي اقوله علمي ودراسات صحيحه ميه بالميه ما تيجي وحده تتفلسف وتقول ليش حليب الولد دهون والبنت كالسيوم لان بنيه الولد تحتاج للدهون اكثر
انا حامل بالتاسع وفيني بنت وقلت أجربها عارفه فضول الحامل طبعا عصرت صدري ونزلت ع شكل خيوط وتلاشت...
طيب انا قطره وحده ومو حليب لا سائل اصفر ونزل ع شكل خيط للقاع يعني بنت والا ولد

الحمدلله في كل حين
m_a__1
m_a__1
الله يههون عليكك
الله يههون عليكك