انا سمعت انها نزلت كتاب في احد شراه ( كتاب منال العالم )
وشرايكم فب الكتاب في اكلات حلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
19-01-1427 هـ, 09:12 صباحاً

مشكورة أم عزيزان على الوصفات اللي نزلتيها.....

وبصراحة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة أصيلة أصيل وحقا هذا مانحتاجة والشكر أيضا الى أم علاء والله ياريت كل وصفاتها تنحط بنفس هذه الصور والله فظيع......

المهم آنا عندي دفتر كامل فيه معظم وليس كل وصفاتها ومنها من اللي ذكرتوها وان شاء الله انزلها لكم قريب بس الحين ما اقدر لأن بنتي مريضة ان شاء الله بس أنيمها أكتب لكم كم وصفة
19-01-1427 هـ, 10:56 صباحاً

حتى انا سمعتها تقول انها راح تنزل كتاب

بس للحين ما شفته بالمكتبات

راح اسال عنه

ويعطيكم العافيه بنات وننتظر منكم المزيد من اطباق منال العالم

19-01-1427 هـ, 11:22 صباحاً

مهلبية منال بالبسكويت
[align=center[size=5]]المقادير:[/size]
4 ك بسكويت
2-4 م ك زبدة
4 ك حليب سائل
2/1 ك نشا
1 م ك ماء ورد
2/1 كوب سكر
فستق للتزيين
[align=center[size=6]]الطريقة:[/
align]
1) آخذ البسكويت وأحطه داخل كيس وأكسره بأي شي
2) أحط 3 إلى 4 ملاعق كبيرة من الزبدة وأخليها تسيح وأضيف فوقها البسكويت وبعد ذلك أشيلها من على النار حالا من أضيف البسكويت

3) 4 ك من الحليب، بس أخلي 3 كوب من الحليب على النار والكوب اللي بقى أذوب فيه النشاء وأخلطة وأذوبه بالملعقة

4) والحليب إللي عم يغلي أضيف له السكر وهو على النار طبعا والماء الورد
5) أخلي البسكويت في كل طبق تقديم[/align]
6) بس أحس الحليب بدى يغلي آخذه وأخليه على النشاء وأخلطه وبعد ذلك أرجع النشاء والحليبمع بعض وأحرك بهدوء لحد ماتتماسك عندي المهلبية ما أبغي المهلبية تتماسك عندي واايد يعني مو غليظة

7) ولم تجهز المهلبية أبتدي أوزعها على كل طبق اللي فيه البسكويت وأغطي البسكويت

8) وبعد ذلك أزينه بالبسكويتالمتبقي والفستق الناعم

وبالهنا والعافيه
[/size]
19-01-1427 هـ, 11:29 صباحاً

نتابع بعد ذلك من أطباق منال العالم
طبق سيزر سلط الراقي من منال العالم
سمبوسة جدا جدا صغار محشى بالمكسرات وعليه شيرة مثل اللي يبيعونه محلات الحلويات صراحة رهيب
شاورما اللحم
والباقي ألذ بكثير وأروع

طبعا هذه الوصفات من قناة ام بي سي ماخذتها أي من برنامجها أتابعة غالبا وسويت لي دفتر ونصف وكنت أرسم فيه طريقة العمل أيضا

وشكرا وجزيل الشكر إلى أم عزيزان لأنها هي اللي فتحت الموضوع وان شاء الله نفيد ونستفيد
19-01-1427 هـ, 11:38 صباحاً

الساعة الآن 04:35 .