عيوش567

عيوش567 @aayosh567

عضوة جديدة

الدورة والنفسية

الصحة واللياقة

السلام عليكم بدخل بالموضوع
بناااات انا خلاص قربت انجن اذا جتني الدورة تجيني اعرااض مجنوونة احيان احس اني اببكي وانا اتكلم مع وحده يجيني الشعور فجأة وغصب اتمالك نفسي ..واصيير حساسة وخوافه اخاف من اي احد واحيان اقعد اصرخ بالبيت وارفع صوتي على اي احد قدامي واذا جا الليل احس بتأنيب الضمير وانفجر بالبكا واحيان اهلوس وافكر بالمستقبل واتخيل افكار سلبييييه يابنات انا خلاص انا اكتب وانا محرووووقه هالاعراض تبدي قبل الدوره باسبوعين مع وقت الدوره ايامي كلها ضييق وملل وبكا واكتئاب ..انا نفسييه يابنات كارهه عممري ممكن هذي الاعراض مع اي بنت لكن حبيت اهون على نفسي بالكتابه :ohwe::ohwe:
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجرة ياسمينك
شجرة ياسمينك
الهرمونات تتغير وقت الدوره مما يؤدي لتغيرات في النفسيه
وانتي يمكن تفكرين فيها او ماتحبينها
لاتفكرين في اعراضها وتعبها اتركيها
وحاولي تستحمين بمويا دافيه تخفف عنك الالم والتوتر ، وخلي وقت الدوره وقت حلوو
تكشخي حطي مناكير . صلحي شي عشان تجدد نفسيتك ولا تستسلمين للأفكار هاذي

كلنا وقت الدوره ، اخلاقنا تصير زي الزفت
الين^
الين^
ايه انا نفسك وغير كذا ادوخ قبل دوره بعشره ايام او اسبوعين ابدا ادوخ ولا اقدر اوقف وراسي يعورني وابكي وضيقه ولا اتحمل اي احد يقول لي كلمه وازعل
عيوش567
عيوش567
شجرة ياسمينك فعلا زي ماتفضلتي افككر فيها وبأعراضها لان نفسيتي جدا تتعب يعطيك الف عافيه
الين اه نفسي بالضبط الله يعييين
دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
انا من رمضان قلبت نفسي مع الدوره صارت اذا جتني او قرب وقتها انواع النفسيه
حزن ضيييق اكتئاب وسوسه من اي شي
احس اني بعالم ثاااني ومهما سمعت ان البنات زيي برضوا ماتخف عني الاعراض الحين نسبه بسيطه خفيفت وبديت اتأقلم مع اعراضها واحاول اطنش
ويادوب تتعدل النفسيه كم يوم الا رجعت مع الدوره الثانيه الله يكتبلنا الاجررر
صابره23
صابره23
اي ي بنات انا يصير لي كثر بس مو مره لا بس تقفل اخلقي واعرف انها الدوره ..بس مرت اخوي نفسس اعراضك وراحت للمرخه وقالت لها هرمونات والاهم عندك نقص بفتامين دال يعني انتي روحي حللي وخوذي فتامين وعوافي ي قمر