SOLEIL NOIR

SOLEIL NOIR @soleil_noir

عضوة نشيطة

ارتفاع هرمون تخزين البويضات AMH

تأخر الحمل

السلام عليم أرجوكم يا اخواتي افيدوني قمت بتحليل هرمون AMH وهو هرمون تخزين البويضات فوجدته 20 يعني فوق المعدل الطبيعي الذي هو بين 3 و 5 وهذا سبب لي متلازمة تكيس المبايض وسبب لي تاخر الحمل أرجوكم يا اخواتي افيدوني باي خلطة تكون مجربة للتكيس وتنشيط التبويض، الحمد لله يا رحمن بل رحيم كلما انتهي من شيء يطّلع شيء ثاني، وهل القسط الهندي مفيد للتكيس والمريمية هل مفيدة للتكيس ام تزيد من حدته، أرجوكم جاوبوني، بارك الله فيكم وزاده في ميزان حسناتكم و يارب يرزقكم ذرية طيبة صالحة انا واياكم
15
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ghena164
Ghena164
العكس عزيزتي... التكيس بالمبايض هو الي سبب لك ارتفاع بالAMH...
انا من رايي خليكي من الخلطات وتابعي التبويض اول خطوه.. لو مافي تبويض اطلبي من طبيبتك منشطات بسيطه مثل الكلوميد وان شاء الله تنفع معك.
كثير حريم حملو عليها
SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
العكس عزيزتي... التكيس بالمبايض هو الي سبب لك ارتفاع بالAMH... انا من رايي خليكي من الخلطات وتابعي التبويض اول خطوه.. لو مافي تبويض اطلبي من طبيبتك منشطات بسيطه مثل الكلوميد وان شاء الله تنفع معك. كثير حريم حملو عليها
العكس عزيزتي... التكيس بالمبايض هو الي سبب لك ارتفاع بالAMH... انا من رايي خليكي من الخلطات...
يا اختي هل المنشطات تنفع، انا سمعت انها تزيد من التكيسات، شكرًا كتير يا عمري
Ghena164
Ghena164
تنفع اكيد.. والي احملو عليهم اكثر من الي حملو على الاعشاب.. هي ما تزيد التكيسات ابدا بس ممكن تتسبب بتكون كيس على المبيض يروح بمجرد ما تجي الدوره
SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
تنفع اكيد.. والي احملو عليهم اكثر من الي حملو على الاعشاب.. هي ما تزيد التكيسات ابدا بس ممكن تتسبب بتكون كيس على المبيض يروح بمجرد ما تجي الدوره
تنفع اكيد.. والي احملو عليهم اكثر من الي حملو على الاعشاب.. هي ما تزيد التكيسات ابدا بس ممكن...
والله يا عمري فرحتيني كتير يا رب يوفقك في كل ما تتمنين يا رحمن يا رحيم
تالمت بس ماتعلمت
المنشطات تزيد المشكلة انا مااعاني من شي بس زوجي عنده مشكله ولازم أطفال أنابيب وسويت ثلاث عمليات وتعرفين قوة التنشيط سبب لي بعد العملية الثانية كيس وتكيس
وعطتني دكتورتي في العسكري حبوب منع الحمل مارفيلون شهرين وحبوب كلوفاج 850 مرتين في اليوم وبعدها رجعت لهم وتحسن عندي التبويض بس نصيحة المنشطات تزيد المشكلة أحسن شي الكلوفاج وسوى بحث عنه واستخدمية تدريجي لانه يسبب غثيان في البداية بعدها الوضع تمام ان شاء الله أكون أفدتك