وعليكم السلام ورحمته الله وبركاتة

حاولي تسوي دراسة جدوى بسيط عشان انتي تفهمي المشروع اكثر وتعرفي بعض المعلومات التقربية للمشروع من ناحية التكاليف ..وغيرها ودوري في النت ع النشاط

وممكن اعطيك فكرة تتميزي فيها اذا حبيتي
اقتباس مشاركة  (**رغـــد**)
الله يوفقك ان شاء الله تنفعك وحده لها خبره بهالمجال
الله يسعدك ويجزاك خير
مااخشاه ان استيقظ وانا بحفره
مظلمه وليس حولي الا ملكين
ربي إرحم ضعفي حين اكون بين يديك
اقتباس مشاركة  (om meiral)
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاتة

حاولي تسوي دراسة جدوى بسيط عشان انتي تفهمي المشروع اكثر وتعرفي بعض المعلومات التقربية للمشروع من ناحية التكاليف ..وغيرها ودوري في النت ع النشاط

وممكن اعطيك فكرة تتميزي فيها اذا حبيتي
الله يسعدك حبيبتي اي والله ياليت
السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة

بالنسبة لمشروع المخبز قبل لا تبدئي فيه اقل شي مدة شهر تبحثي في النت عن مشروع مخابر ناجحة في النت حتى لو مخابز اجنبية

ثاني شي انتي تروحي بنفسك لكم مخبز تشوفي طريقة الديكور واذا قدرتي تسالي تكليف المخبز وعن مدة التجهيز

ومدام المخبز بيكون لك وانتي فاضية حاولي تكون فكرته جديدة يكون نسائي من ناحية المخبز والادارة اما من ناحية المبيعات المخبز الافضل يكون نسائي

حاولي تاخذي فكرة لمدة شهر او شهرين بعد كذا اكتبي دراسة جدوى للمشروع واذا انتي صاملة بعد هذي الشهر روحي للغرفة التجارية الا في مدينك وحاولي تقدمي المشروع لموظفة الاستشارة وهيا راح تساعدك وتنصحك وتعطيك افكار

وقبل كل ذا لا تنسي صلاة الاستخارة والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (om meiral)
السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة

بالنسبة لمشروع المخبز قبل لا تبدئي فيه اقل شي مدة شهر تبحثي في النت عن مشروع مخابر ناجحة في النت حتى لو مخابز اجنبية

ثاني شي انتي تروحي بنفسك لكم مخبز تشوفي طريقة الديكور واذا قدرتي تسالي تكليف المخبز وعن مدة التجهيز

ومدام المخبز بيكون لك وانتي فاضية حاولي تكون فكرته جديدة يكون نسائي من ناحية المخبز والادارة اما من ناحية المبيعات المخبز الافضل يكون نسائي

حاولي تاخذي فكرة لمدة شهر او شهرين بعد كذا اكتبي دراسة جدوى للمشروع واذا انتي صاملة بعد هذي الشهر روحي للغرفة التجارية الا في مدينك وحاولي تقدمي المشروع لموظفة الاستشارة وهيا راح تساعدك وتنصحك وتعطيك افكار

وقبل كل ذا لا تنسي صلاة الاستخارة والله يوفقك
حبيبتي قصدك العاملات فيه حريم؟

انا مابيه محل مخابز كبير ابي حق التميس والفول☺ لان بحطه بمحافظه ان صح التعبير

والله يجزاك خير ماقصرتي

الساعة الآن 06:39 .