واتساب
واتساب
اسحبي عليه وعيشي حياااتك طالما طبعه كذا من يوم تزوجتيه للدرجة انك ماتذكرين معه يوم حلو خلااص وش ترجين منه اصبري عشان عيالك وخليه اخر همك 
قيودد
قيودد
أنا برأيي تجربين تطنشينه ولا تهتمين فيه طلع دخل جربي تخلينه أخررررر همك و حسسيه أنك منشغله مع عيالك و لا تتكلمين معه طلب شي قولي طيب و بسسسس لا تعاتبين ولا تفتحين مواضيع ولا تتوددين له خليه فترره كذا بعدها بيحس بتغيرك معه وأنه مافرقت معك موجود أولا يعطيك وجه أو لا و تظاهري أنك مستانسه و ألعبي مع عيالك بوجوده ولا تقابلين خشته تبي تزورين أهلك خبريه ولا طلعت لا تنطقنها و سولفي مع عيالك جاء ياخذكم سلمي فقط و لا تعبرينه خليه هو يجي يفك غموضك الرجال يجذبهم غموض الزوجه و تغيرها المفاجئ خليه يفقد صوتك بالبيت و بأذن الله تجيب نتيجه بس يحتاج لها صبر و تطبيق جيد و وقت مو يوم و يةمين و تملين زوجك رااااسه يابس يحتاج تطبقين هالطريقه فترررره لين ينتبه ماتغير هو هو هنا دخلي أهلك يحطون له حد متزوج حتى يهين بنت الناس و يهددها ع الطالعه والنازله ليششش ؟!
أنا برأيي تجربين تطنشينه ولا تهتمين فيه طلع دخل جربي تخلينه أخررررر همك و حسسيه أنك منشغله مع...
عجبني راي منجو..
ماينفع غير الحل هذا .. جربي مو خسررانه شي... ولا تفتحين عينه على الطلاق
إذا كنتي مترددة وتبغين حياتك معه...
mrs.abk
mrs.abk
شوفي أعتقد هالقرار يعتمد على شخصية زوجج

أختي نفع هالتصرف مع زوجها .. صبرت 5 سنين وما تغير أخذت البنات وقعدت في بيتنا 6 شهور وطلبت الطلاق ,.. في الشهور ندم واعتذر وطلب الصفح والحمد لله رجعوا والحين بيكملون 10 سنوات وهم في أحسن حال

بس هذا التصرف ما نفع مع أختي الثانية وما قدرت تزعل أكثر من اسبوعين
المراة التعيسة
المراة التعيسة
شوفي اختي ما أنصحك بالطلاق أبدا، سبحان الله قصتك تقريبا مثل قصتي الي يختلف انني انا ما كتب لنا ربي الذرية ، الطلاق شيء صعب ويسبب التعاسة خاصة وان لك طفلين هل فكرت بالعواقب ، نفترض اذا تطلقت هل اذا اعدت الزواج بآخر راح يعطف على أولادك مثل أبوهم أبدا ، الأفضل ان تتريثي و تفكري جيدا ، ان تعيشي مع زوج متجاهلك لعل وعسى يوما يتغير خير لك من طلاقك والندم والحسرة بعدها، انا الحين مطلقة صح كانت عندنا مشاكل كنت أتمنى الطلاق لارتاح ولكن عندما جربته ندمت ندما شديدا اني لم اصبر و أتأقلم مع وضع زواجي لعله يأتي يوما ويتغير . و الله الأمان كله في الزواج الاول حتى وان كان فيه مشاكل ، انا الان خايفة أعيد الزواج أخاف التجربة الثانية تفشل او اجد زوجا اكثر صعوبة من الاول ، اصبري اختي ادعي ربي ان يهديه وهو سبحانه قادر على كل شيء لا تيأسي ، عيشي حياتك مارسي رياضة كوني صداقات مارسي هواية خياطة او حلاقة ..... أعطاك الله نعمة الاطفال كثيرين محرومين منها لاعبيهم ،خلي املك بالله كبير انه يجي نهار ويتغير عليك بالدعاء ، هذا مجرد رأي امرأة ذاقت مرارة الطلاق !!!!!
om ritaj
om ritaj
الله يفرج همك ويصلح زوجك ويسخره لك