manw11

manw11 @manw11

عضوة نشيطة

مين الي مرت عليها حاله مثل حالتي

الحمل والإنجاب

مين الي مرت في حالتي والله اني في هم مايعلم به الاالله انا حملت بعد تاخر بالحمل وليس مني السبب المهم ولماوصلت    الاسبوع 19 اي بنهاية الخامس وانا نايمه انفتح كيس الحمل ونزل الماء كله وتنومت بالمشفى وبعد 5 ايام نزل الجنين ومات وكانت مشرفه على حالتي الاستشاريه عايشه في حايل وكنت اسئلها عن السبب وتقول لي انه ماله سبب لكن بعد ماطلعت كانت لي مراجعه وقال لي الطبيب انهم مرسلين تحليل وماجا الى الان لمعرفة السبب  تعالي بعد شهر وجيت بعد شهروكان طبيب ماهو نفس الاول قال ان سبب انفتاح الكيس ان رحمي ذو القرنين ومن ذالك اليوم وانا في هم :icon30: مين مرت في حالتي او سمعت في حاله مثل حالتي اي عندها رحم ذو القرنين وانفتح كيس الحمل باكرا وبعدها حملت وتم حملها الى الاخر وهل الربط ينفع للي رحمها ذو القرنين. وبماذا تنصحوني فيه اذا الله كتب لي حمل ثاني   انتظر ردكن على احر من الجمر لاتنسن من فرج عن مؤمن كربه فرج الله عنه من كرب يوم القيامه 
57
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنـوتـه شقيـه
بنـوتـه شقيـه
ماعندي علم حبيبتي الله يطمن قلبك ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل
manw11
manw11
أمين وياك ياعمري
OM Azez
OM Azez
الله يطمن بالك ويريحك ويرزقك من فضله 
ماعندي علم بس حبيت ادعيلك
!..صمتي حكمه..!
!..صمتي حكمه..!
ماعندي علم ياقلبي الله يعوضك و يرزقك بالحمل والذريه الصالحه
بس لازم تتثقفين عن الرحم ذو القرنين وتراجعين عند الدكتوره لمعرفه اذا في اسباب اخرى اولا
عشان تتفادينها بالحمل القادم
وانا اسمع اذا الوحده حملت حتى لو بعد علاج يسير رحمها مهيأ للحمل بسرعه والمبايض نشيطه يعني ان شاء الله تحملين بسرعه

دعواتك لي في ظهر الغيب
هنو السعودية
هنو السعودية
أتجهي لله تعالي وصلاة الليل لا تنسيها وكثري الدعاء والصدقة وربي يحفظك ويرزقك الطفل البار فيكي يارب وحالتك أول مره أسمع فيها بس روحي لأكثر من طبيب أحسن عشان تتأكدي